تطبيق crono
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق crono | تعرف على تطبيق crono ووظائفه لمزامنة جميع الاشعارات

تطبيق crono هو من أحدث التطبيقات في مجال المزامنة بين الهاتف المحمول والكومبيوتر المحمول ، حيث أصبح بإمكانك مزامنة جميع الاشعارات الخاصة بك وأحداث التقويم التي تخصك والبيانات الشخصية الموجودة على هاتفك الذكي بشكل مباشر إلى كمبيوترك الشخصي مما يحقق تكامل كبير بين الجهازين وتقريب لطبيعة وأسلوب الاستخدام وتسهيل العمل .

تطبيق crono
تطبيق crono

كيف يعمل تطبيق crono ؟

يقوم هذا التطبيق بالوصول إلى الاشعارات والبيانات وبعض التطبيقات والادوات الرئيسية في Android ومزامنة هذه المعلومات فوراً بالوصول إلى متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر ، أي أنه يتلقى اشعارات الجوال على الكمبيوتر وهذا أمر مهم جداً لأغلب المستخدمين خصوصاً الأشخاص الذي يعملون في ضغط العمل ولا يستطيعون الاطلاع على الهاتف المحمول بشكل دوري ، لذا يقوم هذا التطبيق بمهمة دمج شاشة الجوال مع شاشة الكمبيوتر لمتابعة الاشعارات والتذكيرات مع العمل على الجهاز المحمول .

بالإضافة إلى قيام التطبيق بتجميع الإشعارات التي تصل على هاتفك الذكي وإرسالها مع بعضها البعض إلى جهاز الكمبيوتر ، وعند فتح المستخدم لأي اشعار على الكمبيوتر سوف يتم حذفه بشكل نهائي من الهاتف المحمول .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات قص الفيديو | إليك أفضل تطبيقات قص الفيديو على الأندرويد

كما يقدم التطبيق أدوات جديد مثل دعم ارسال الرسائل النصية SMS والرد على مكالمات الهاتف المحمول من خلال الكمبيوتر ، بالإضافة إلى ميزة مشاركة الحافظة مع المتصفح من خلال خطوة واحدة ، وفي حالة فقد هاتفك المحمول سوف يكون بإمكانك ارسال أمر رنين من خلال المتصفح من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول لمعرفة مكانه .

عدا عن الخصوصية الكبيرة والحماية المتكاملة التي يقدمها هذا التطبيق ، حيث تكون مزامنة الاشعارات مشفرة بشكل كامل مع مسح رموز الاستجابة السريعة في الربط بين الهاتف المحمول والكمبيوتر .

يتوفر التطبيق بشكل مجاني ومتوفر على السوق الرسمي لمتجر Google Play بنسخة متوافقة مع جميع أجهزة Android من خلال الرابط من هنا .

كما يمكنك تحميل الإضافة الخاصة بتطبيق crono للحصول على ميزات أكبر وأوسع على المتصفح سواء متصفح Google Chrome أو متصفح Firefox وذلك من خلال الموقع الرسمي لتطبيق crono من خلال الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضاً : تطبيقات نقل الملفات | تعرف على أهم تطبيقات مشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر والجوال

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.