تطبيق Countdown Death | تعرف على تطبيق عداد الموت و على أهم الأصداء حوله

تطبيق Countdown Death

تطبيق Countdown Death – انتشرت مؤخراً مجموعة من التطبيقات على الهواتف الذكية قد يكون بعضها مرعباً ويحمل أفكاراً غريبة قد تحمل بعض المتعة والتسلية لكثير من المستخدمين حول العالم .

تطبيق Countdown Death
تطبيق Countdown Death

حيث تعتمد فكرة هذه التطبيقات على طرح الأسئلة وتحليل أجوبة المستخدم وتقييم حالته الصحية والاجتماعية والمالية ويرها ، ومن ثم يقوم التطبيق بتخمين موعد وفاة هذا الشخص ، ويقوم بعد أيامه الأخيرة له ! ، حيث تقوم مثل هذه التطبيقات بمحاكاة الواقع وشد انتباه المستخدم بشكل كبير وقد تؤثر فعلياً على حالته النفسية وتجعله في حالة تصديق كامل وسباق مع الزمن وتوقع الموت حسب عداد هذا التطبيق .

كيف يعمل تطبيق Countdown Death ؟

تعتمد فكرة تطبيق Countdown Death على عداد تنازلي يقوم بالتنبؤ بتاريخ وفاة المستخدم ومن ثم البدء بالعد التنازلي له ، وقد تكون هذه الفكرة غير محبذة عند بعض الأشخاص أو قد تسبب الذعر لدى الكثير منهم ، إلا أنها في الجانب الآخر تحظى بمتابعة واهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم ، خصوصاً بعض استناد التطبيق على فيلم خاص يحاكي فكرته

إقرأ ايضاً:  تطبيقات المشاهدة للاندرويد | إليك 4 من أفضلها لمتابعة برامجك المفضلة

ما هو فيلم Countdown Movie ؟

تقوم فكرة هذا الفيلم على شخصية الممرضة الشابة “Elizabeth Lail” التي تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفها المحمول والذي يقوم بالادعاء بأنه يستطيع أن يتوقع بالضبط متى سوف يموت شخص ما ، تفعل ذلك بقصد التسلية ، ولكن التطبيق يقوم بإخبارها بأن أمامها فقط ثلاثة أيام متبقية على قيد الحياة ، ومن هنا تبدأ رحلة مطاردة الموت ومرور الوقت وإغلاق الموت لطرقاتها وإنهاء ساعاتها!

لذا تبدأ الممرضة بالبحث عن أي طريقة تستطيع بقا إنقاذ حياتها قبل مضي الوقت وخسارة الأيام المتبقية .

كل ذلك وأكثر يمكن متابعته في الفيلم الرسمي لهذا التطبيق والذي حاز على انتشار واسع حول العالم ، كما يمكن تحميل التطبيق بشكل سهل ومجاني من متجر Google Play الرسمي والبدء بخوض التجربة! ، من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات مراقبة الأطفال | تعرف على أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال لأجهزة الأيفون والأيباد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.