تطبيق يا مسافر
أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق يامسافر | تعرف على التطبيق الجديد للسفر وما هي أهم ميزاته

تطبيق يامسافر هو أحد التطبيقات التي تم تطويرها لمساعدة الأشخاص المسافرين في رحلاتهم ، حيث يساعد هذا التطبيق أي شخص مسافر على اختيار الفندق المناسب وحجزه بالسعر الذي يناسبه ، حيث تم إطلاق هذا التطبيق من قبل شركة رائدة في مجال حجز الفنادق في الشرق الأوسط وهي شركة يامسافر ، وقد قام فريق العمل لاحقاً بتحديث هذا التطبيق كي يحتوي على ميزات جديدة مثل حجز فندق في أي وجهة سياحية حول العالم .

تطبيق يامسافر
تطبيق يامسافر

يهدف التطبيق لتوفير أسرع طريقة لحجز أي فندق للمسافرين العرب بسهولة ومع ضمان حصولهم على أفضل سعر ممكن ، كما يتضمن ميزات عديدة :

ما هي مميزات تطبيق يامسافر ؟

خدمة الحجز من خلال الاتصال المجاني : تقدم هذه الميزة خدمة التواصل مع فريق الحجوزات من يامسافر على مدار اليوم والساعة للاستفسار عن أي فندق أو حجز أي فندق حول العالم .

التقييمات الموثوقة للمسافر : تتضمن التقييمات مجموعة من التعليقات حول تجارب المسافرين في السابق الذين جربوا الفنادق ، مما يساعد على اختيار الفندق بطريقة أسرع وأذكى من خلال الاستفادة من تجارب الأشخاص الآخرين .

الحجز دون الحاجة لبطاقة الائتمان : تضمن هذه الميزة سهولة كبيرة وطريقة أسرع لحجز الفنادق ، حيث يقوم المسافر بالحجز بشكل مباشر من خلال التطبيق ويؤجل الدفع إلى حين الوصول إلى الفندق .

إقرأ ايضاً:  برنامج iFunBox لإدارة ملفات ايفون, ايباد وايبود

لهذا يعتبر تطبيق يامسافر مناسب للشباب والمسافرين ورجال الأعمار الذين تهمهم السرعة في إنجاز العمل ، عدا عن فائدته الكبيرة للعائلات من خلال إتاحة الفرص لحجز شقق فندقية ملائمة للعوائل مع تحقيق أكبر قدر من الراحة والخصوصية للعوائل .

كما يتضمن التطبيق خاصية عروض إكسبرس وهي الخاصية التي يستطيع من خلالها المسافر الحصول على خصم في الفنادق قد لا توجد في التطبيقات الأخرى وقد تصل العروض الحصرية للحجز الفندقي إلى حوالي 70% تتضمن فنادق دبي وجدة والدوحة والعديد من الوجهات الرائعة حول العالم .

يتوفر التطبيق بشكل مجاني ويقدم خدمات الحجز الفندقي لمجموعة واسعة جداً من الفنادق عبر الحجز المباشر في حوالي 10 مليون شقة وغرفة فندقية حول العالم والدفع عند الوصول إلى ذلك الفندق .

يتوفر التطبيق على متجر Apple Store من هنا .
كما يتوفر على متجر Play Store من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات السفر والسياحة على هاتفك الاندرويد | إليك مجموعة من أفضلها

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.