التخطي إلى المحتوى

تطبيق وزارة الداخلية السعودية – تمكنت الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية من القيام بصناعة العديد من التطبيقات المختلفة والمفيدة لجميع أهل المملكة و كذلك سكان المملكة بشكل عام ، وذلك بسبب رغبة الحكومة السعودية من التحول إلى الحكومة الإلكترونية.
بحيث يسهل على المواطنين العمل على الكثير من الأمور الرسمية ، مثل الإجراءات الرسمية وكذلك كل مايتعلق بالجواز السفر للمملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى تسهيل عملية الإستفسار عن الأمور والإجراءات الرسمية من خلال بعض التطبيقات على الهواتف الذكية سواء الهواتف العاملة بنظام اندرويد او هواتف الايفون .
وقامت الحكومة السعودية بصنع العديد من التطبيقات الرسمية الخاص بالوزارات، مثل تطبيق وزارة الصحة السعودية و تطبيق وزارة التعليم السعودية و أيضا تطبيق وزارة الداخلية السعودية .

تطبيق وزارة الداخلية السعودية - تعرف على تطبيق الجوازات السعودي .
تطبيق وزارة الداخلية السعودية – تعرف على تطبيق الجوازات السعودي .

بحيث سنقوم في هذا المقال بشرح تطبيق رسمي من الحكومة السعودية خاص بوزارة الداخلية السعودية ، بحيث سيقوم التطبيق بحل العديد من الأمور المختلفة والمتعلقة بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية .

تطبيق وزارة الداخلية السعودية – تعرف على تطبيق الجوازات السعودي .

قد حصل التطبيق وزارة الداخلية – المديرية العامة للجوازات ، في الفترة السابقة على جائزة الدرع للحكومة العربية الذكية في فئة التطبيقات الذكية العربية الأفضل.
وذلك كان في حفل تكريم قد أقيم في الكويت في مسابقة الدرع للحكومة الذكية ، وتهدف المسابقة إلى تعزيز الإبداع لجميع العاملين في المساهمة بتطوير الحكومة الإلكترونية.

وزارة الداخلية – المديرية العامة للجوازات :
تطبيق “جوازات” ، يعرف بأنه من أفضل التطبيقات التفاعلية في المملكة العربية السعودية ، بحيث يتيح هذا التطبيق لجميع المستخدمين بالتعرف على أهم الإجرائات الحكومية مثل إجراءات الوافدين و إجراءات المستثمرين والأوراق المطلوبة بشكل مبسط وسهل بالنسبة للجميع .

تطبيق وزارة الداخلية السعودية - تعرف على تطبيق الجوازات السعودي
تطبيق وزارة الداخلية السعودية – تعرف على تطبيق الجوازات السعودي

من مميزات التطبيق :

  • وجود قسم خاص بالأستفسارات ، يمكنك من التعرف على جميع الأمور المتعلقة بوزارة الداخلية السعودية .
  • قسم خاص بروسم الخدمات .
  • قسم لإجراءات الوافدين ، وقسم لإجراءات المستثمرين .
  • وجود قسم لإجراءات السعوديين ، مثل إصدار جواز سفر سعودي ، أو تجديد جواز سفر سعودي وغيرها من الأمور التي تهم المواطن السعودي .
  • يتوفر التطبيق على نظام الاندرويد ونظام الـ “IOS” بشكل مجاني تماما .

رابط تحميل التطبيق على الاندرويد : اضغط هنا .
رابط تحميل التطبيق على الايفون : اضغط هنا .

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيق وزارة الداخلية السعودية – تعرف على تطبيق الجوازات السعودي .
اقرأ أيضا :  انجاز المعاملات في السعودية من خلال تطبيق ابشر على الهواتف الذكية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *