التخطي إلى المحتوى

تطبيق وزارة الخارجية السعودية – الكثير من المواطنين السعوديين موجدون في مختلف أنحاء العالم ، وذلك للعديد من الأسباب المختلفة والتي دفعتهم للسكن في خارج الممكلة العربية السعودية .
ولكن بالطبع كمواطن سعودي يسكن في خارج الممكلة ، يحتاج إلى القيام بالعديد من الأمور والأوراق الرسمية والحكومية ليتمكن من العيش خارج البلاد بشكل قانوني كمواطن سعودي ، كما يوجد العديد من الأمور الأخرى التي تجبره على الذهاب إلى السفارة السعودية في البلد الذي يعيش به وقد يكون مجرد إستفسار بسيط لا أكثر .
فقط يحتاج إلى القيام بمعاملة تأمين و كذلك قد يحتاج المواطن السعودي المغترب أن يقوم بوثائق سفر سعودية في حال تواجدة خارج المملكة والقيام بالتصديقات والعديد من الأمور الإضافية مثل الأمور الرسمية والحكومية المهمه .

تطبيق وزارة الخارجية السعودية - قم بإدارة المعاملات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق
تطبيق وزارة الخارجية السعودية – قم بإدارة المعاملات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق

ولكن في بعض الأحيان يكون من الصعب على المواطن السعودي أن يقوم بالذهاب إلى السفارة الخاصة ببلدة من أجل إستفسار بسيط أو إتمام أمر بسيط يتعلق بالخارجية السعودية ، ولذلك قامت وزارة الخارجية السعودية بإطلاق تطبيق خاص بها على جميع الهواتف الذكية بهدف تسهيل الأمور على المواطن السعودي خارج المملكة العربية السعودية .
وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل عن تطبيق وزارة الخارجية السعودية ، بحيث سيتمكن المواطن السعودي من القيام بالعديد من الأمور الخاصة بوزارة الخارجية من خلال الهاتف الذكي الخاص به ، بدون أي مشاكل .

تطبيق وزارة الخارجية السعودية – قم بإدارة المعاملات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق .

تطبيق وزارة الخارجية : تم إنشاء هذا التطبيق من قبل الوزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية ، ويقوم هذا التطبيق بالعديد من الأمور المختلفة والتي من شأنها أن تعمل على تسهيل أمور و شؤون المواطنين السعوديين الذي يتواجدون في خارج أراضي المملكة العربية السعودية ، و من ضمن هذه الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال التطبيق هي كالتالي :

تطبيق وزارة الخارجية السعودية - قم بإدارة المعاملات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق
تطبيق وزارة الخارجية السعودية – قم بإدارة المعاملات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق
  • يمكنك من خلال التطبيق العمل على التأشيرات ،وكذلك أوراق التأمين .
  • كما يمكنك من خلال التطبيق القيام بالوثائق الخاصة بالسفر والتصاديق .
  • يقوم التطبيق بإطلاعك على العديد من المعلومات المهمه لكل مواطن سعودي خارج المملكة .
  • يعرض لك مشاركات العديد من المواطنين السعوديين من مختلف أنحاء العالم .يتوفر التطبيق على الهواتف العاملة بنظام الاندرويد ، وهواتف الايفون .
    لتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد : اضغط هنا .
    لتحميل التطبيق على هواتف الايفون : اضغط هنا .

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيق وزارة الخارجية السعودية – قم بإدارة المعاملات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق  .
اقرأ أيضا :  انجاز المعاملات في السعودية من خلال تطبيق ابشر على الهواتف الذكية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *