أندرويد ابل السعودية تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق مناقصات | تعرف على تطبيق وموقع متابعة المناقصات والمزادات في السعودية

تطبيق مناقصات
تطبيق مناقصات

تطبيق مناقصات – يعتبر هذا التطبيق الأشهر في السعودية ، حيث يمكن المستخدم من متابعة أحدث البيانات والمعلومات التي تتعلق بالمناقصات الحكومية ، والمزادات الحكومية ، كذلك العقارات الحكومية ، ومناقصات القطاع الخاص ومنافسات وزارة المالية .

تطبيق مناقصات

تطبيق مناقصات

يحتوي التطبيق على عدة ميزات تتمثل في عدة أدوات مثل أداة إدارة الاشتراك ، والتي تقوم بتسهيل فكرة استقبال المناقصات على الشخص الذي يبحث عنها ، حيث يعتبر متوسط عدد المناقصات ضمن المملكة العربية السعودية هو 280 مناقصة يومياً .

حيث تعتبر هذه التطبيقات هي الأكثر رغبة من قبل المستخدمين نظراً لتسهيل الوصول إلى كافة رغبات الأشخاص بسهولة ودون مغادرة المكان مع توفير الوقت والجهد .

أهم ميزات وخصائص تطبيق مناقصات على الهاتف المحمول :

تم تصميم تطبيق مناقصات على الأجهزة المحمولة الذكية مع واجهة بسيطة وسلسةللغاية لتسهيل عمل المستخدم عليها و اعتماداً على أقسام وميزات الموقع الرسمي له ، حيث يعمل الموقع على تضمين أقسام متعددة مثل قسم الأرشيف ،والقائمة الرئيسية ، وأقسام الإشعارات وإعدادات الاشتراك ، كما يوجد قسم رفع مناقصة ، وقسم أضف اليوم ، كما تضم قائمة المناقصات كافة الأقسام الفرعية مثل العقود الحكومية والمزادات غيرها ، مع تحديث يومي للمناقصات الحكومية .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات المطاعم | تعرف على أهم تطبيقات توصيل الطعام في السعودية

كما يوجد قسم خاص بإعدادات المستخدم ، وقسم خاص بالإشعارات الفورية ، مع قسم باقات اشتراك متعددة وقسم اشتراكاتي الخاص بالمستخدم ، كما يمكن تصفح قسم العقارات، وقسم المشاريع .

من خصائص التطبيق أيضاً هي خاصية التحكم في تدفق المعلومات والتي تتح للمستخدم تحديد نوع العرض الذي يريده “مناقصات ، مزادات ، عقارات” وتحديد المدينة التي يريدها أيضاً، مما يوفر الوقت والجهد على المستخدمين .

كما يمكن الاطلاع على كافة الباقات المتوفرة وقوائم الأسعار الخاصة بكافة المناقصات .

يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني لأجهزة آيفون من متجر Apple الرسمي ، من هنا .

كما يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني أيضاً لأجهزة أندرويد عبر متجر Google Play ، من هنا .

اقرأ أيضاً:

تطبيقات الصيانة المنزلية السعودية | تعرف على أهم التطبيقات التي تساعد في صيانة منزلك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

1 Comment