السعودية

تطبيق مرسول | تعرف على تطبيق توصيل الطلبات ضمن المملكة العربية السعودية

تطبيق مرسول
تطبيق مرسول

تطبيق مرسول – ظهرت مؤخراً الكثير من التطبيقات تبعاً للثورة التقنية التي يشهدها العالم اليوم والتي تسعى إلى اجراء كافة مهام الانسان من خلال الشاشات الالكترونية ، ومن أهم تلك الأفكار التي تم تطبيقها هي تطبيقات توصيل البضائع والمنتجات عبر الانترنت دون تكبد عناء شراء الحاجيات بنفسك .

تطبيق مرسول

تطبيق مرسول

ما هو تطبيق مرسول في المملكة العربية السعودية ؟

تم انشاء فكرة تطبيق مرسول MRSOOL من أجل الحصول على أي سلعة أو منتج وتوصيله إلى باب منزلك بسهولة بالإضافة إلى توفير فرص عمل للأشخاص اللذين يرغبون في العمل كـ مندوبي توصيل ، يخدم هذا التطبيق كافة الأشخاص ضمن المملكة العربية السعودية وتحديداً ضمن مدينة الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة و جدة و المنطقة الشرقية ، كما تتوفر خدمة التطبيق اليوم في حائل والقصيم و عسير أيضاً.

يعمل هذا التطبيق بمثابة شبكة توصيل حرة من أجل الحصول على أي طلب وتوصيله حسب رغبة الزبون ، كما يمكن لأي شخص تحميل التطبيق واستخدامه فوراً لطلب حاجياته ، أو للعمل من خلاله كـ مندوب و القيام بتوصيل الطلبات إلى الزبائن الآخرين و كسب ثمن التوصيل .

عدا عن ذلك يوفر التطبيق ميزات أخرى مثل إمكانية إجراء محادثة مباشرة بين الزبون و مندوب التوصيل للحديث عن تفاصيل الطلب ، كما يقوم التطبيق باستعراض المتاجر والمحلات الموجودة ضمن مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية و ذلك ضمن تصنيف تابع للقوائم والخرائط .

إقرأ ايضاً:  شرح طريقة تسجيل وتفعيل خدمة الهاتف المصرفي “هاتف الراجحي”

كيفية التسجيل في هذا التطبيق :

يمكنك تحميل التطبيق مباشر وبشكل مجاني لأجهزة أندرويد من هنا  ، كما يمكن تحميله لأجهزة آيفون من هنا .

بعد تحميل التطبيق وفتحه سوف تظهر لك صفحة الاشتراك مع خيارات عديدة مثل الاشتراك عن طريق فيس بوك أو Google أو عبر رقم الهاتف ، يمكنك التسجيل بالطريقة التي ترغب بها .

ضمن الصفحة الرئيسية وهي صفحة “متاجر” سوف يكون بإمكانك الاطلاع على المتاجر النشطة الآن مع إمكانية البحث عن متجر معين أو عن المتاجر القريبة من موقعك ، يمكنك البحث عن المكان الذي تريده من خلال ادخال اسمه و الحي أو المنطقة الخاصة به وسوف يقوم التطبيق بالبحث وعرض النتائج مترافقة مع معلومات هذا المكان والطلبات الموجودة في الانتظار بالإضافة إلى استعراض خريطة المكان الذي تريده وعدد مندوبي الخدمة داخل هذا المتجر .

الخانة الأخرى ضمن الصفحة الرئيسية هي خانة طلباتي والتي تضم كافة الطلبات وتوصيلها ، ذلك إلى جانب خانة التنبيهات التي تضم تنبيهات المتاجر أو تنبيهات الطلبات الخاصة بك كـ مندوب .

توجد انة أيضاً خاصة بالملف الشخصي للمستخدم والمعلومات المتعلقة به بالإضافة إلى تفاصيل رصيد العمليات التي قام بها .

اقرأ أيضاً :

نظام انسياب في السعودية | طريقة الدخول إلى بوابة جامعة الإمام محمد بن سعود الالكترونية

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇