تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات المونتاج

تطبيق عمل فيديو من الصور – خمس اقتراحات مجانية

تطبيق عمل فيديو من الصور
تطبيق عمل فيديو من الصور

تطبيق عمل فيديو من الصور – يمكن أن يكون تحرير الفيديو أمرًا معقداً ، خاصة إذا كنت لا تعرف ما تفعله. لا يرغب معظمنا في الجلوس لساعات لتحويل صورنا المفضلة إلى أفلام وذكريات ، ولحسن الحظ بالنسبة لنا ، هناك الكثير من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تساعدنا على القيام بذلك ببضع نقرات على الهاتف. لقد قمنا في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com تجميع قائمة من خمس تطبيقات تنشئ مقاطع فيديو من الصور التي يمكنك استخدامها كملفات أفلام ، مما يتيح لك إضافة الموسيقى والفلاتر وأي شيء آخر ترغب لجعلها لا تُنسى حقًا.

تطبيق عمل فيديو من الصور

تطبيق عمل فيديو من الصور

تطبيق عمل فيديو من الصور

1. FotoPlay

المنصات: Android

حصل تطبيق دمج الصور المشهور على مكانته في المقدمة بين التطبيقات التي تنشئ مقاطع فيديو من الصور. يتيح لك دمج الصور بسلاسة مع مقاطع الفيديو ، والموسيقى ، والتأثيرات ، والملصقات، لإنشاء ذكريات سينمائية رائعة من صورك المفضلة.

استخدم التلاشي الأنيق والانتقالات والتأثيرات الرائعة الأخرى لإنشاء عروض سلسة بين سلسلة من الصور ، ثم أضف الموسيقى التي تريد التقاطها حقًا. (ربما يمكنك إضافة الأغنية التي تم تشغيلها بالفعل عند التقاط الصور.) يدعم FotoPlay نسب عرض إلى ارتفاع متعددة – لذلك سواء كنت تلتقط صورًا رأسية أو أفقية ، فيمكنك استخدامه.

ميزة “Video FX” في التطبيق هي ميزة يجب استخدامها حقًا ، مما يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك تلك الجودة السينمائية التي تنقلها إلى المستوى التالي.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات تغيير شكل الهاتف لخلفيات شاشة وسمات رائعة ومتجددة !

2. طريقة iOS المتكاملة (للصور الحية)

المنصات: iOS

هل حدث وأن نظرت إلى سلسلة من الصور الحية على جهاز iPhone الخاص بك وفكرت “اللعنة ، هذه المجموعة من شأنها أن تصنع فيديو رائع!” حسنًا ، يمكنك فعل ذلك تمامًا دون الحاجة إلى أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

إنشاء صور من مقاطع الفيديو طريقة Ios

إنشاء صور من مقاطع الفيديو طريقة Ios

أولاً ، انتقل إلى Live Photo الخاصة بك. يمكنك العثور عليها في تطبيق الصور ضمن “الألبومات -> نوع الوسائط -> Live Photos”.

ابحث عن Live Photo التي تريد تحويلها إلى مقطع فيديو ، وانقر على “مشاركة” في الزاوية اليسرى السفلية ، ثم انقر على “حفظ كفيديو”.

وهذا كل شيء !

3. Photo Video Maker

المنصات: Android

يعد Photo video maker أحد أكثر تطبيقات تحويل الصور إلى فيديو شيوعًا على نظام Android ، وهو عبارة عن كنز ضخم من الميزات والإمكانيات لتشريح صورك وتجريبها والتلاعب بها.

إذن ما الجيد في ذلك؟ أولاً ، يحتوي على أدوات تحسين وتصفية الصور الخاصة به ، مما يعني أنه يمكنك إعداد الصور لعرض الشرائح أو الفيديو الخاص بك هناك مباشرةً في التطبيق. هناك الكثير من التأثيرات والملصقات والانتقالات للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى خيار إضافة الموسيقى الخاصة بك بالطبع.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد | إكتشف أفضلها على الإطلاق

يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحديد مدة بقاء كل صورة فردية على الشاشة ، بالإضافة إلى تزيين كل صورة بإطار تريده. لا يوجد حد لعدد الصور التي يمكنك استخدامها ، كما أن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام تجعل من السهل حتى على المستخدمين غير البارعين في التكنولوجيا دمج أفلامهم ومونتاجاتهم الجميلة معًا.

4. Google Photos

المنصات: iOS ، Android

يستخدم الكثير منكم صور Google بالفعل – ولسبب وجيه. تتميز صور Google بواجهة رائعة لإدارة الصور إلى جانب سعة تخزين مجانية غير محدودة (بشرط ألا تمانع في ضغط الصور قليلاً).

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق “صور Google” إنشاء عروض شرائح ورسوم متحركة تلقائيًا من صورك. تدور عروض الشرائح هذه حول المناسبات الخاصة أو الرحلات الأخيرة ، حيث تقوم Google تلقائيًا بتحديد الصور بناءً على بيانات مثل الموقع.

يمكن للمستخدمين إنشاء أفلام عند الطلب ، واختيار موضوع مثل “عيد الأم” و “سيلفي” و “الكلب” على سبيل المثال لا الحصر، ثم يحددون من يجب أن يلعب دور البطولة في الإنتاج. ستحاول صور Google تلقائيًا العثور على أفضل الصور ومقاطع الفيديو.

5. Magisto

المنصات: iOS ، Android

تقوم Magisto بتسويق نفسها كمحرر ذكي يجعل صناعة الأفلام أمرًا بسيطًا. يختار المستخدمون فقط أسلوب الفيلم الذي يعتقدون أنه يناسب صورهم أو لقطاتهم. يساعد هذا Magisto في تحديد جمهورك وهدفك.

إقرأ أيضاً:  فيديو: لون كوبتر طائرات تسبح وتطير وتغطس تحت الماء

على سبيل المثال ، سيقوم Magisto بتصميم المقاطع بشكل مختلف في مقطع فيديو ترويجي مخصص لوسائل التواصل الاجتماعي مقارنة بحفل الزفاف. بمجرد اختيار نمط الفيديو ، يختار المستخدمون مقاطع الفيديو أو الصور التي يريدون ظهورها في فيلمهم. أخيرًا ، يختار المستخدمون الموسيقى التي يريدون استخدامها كموسيقى تصويرية.

ثم يجلس المستخدمون ويسترخون بينما يعمل Magisto بسحره. Magisto سهل الاستخدام للغاية ، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة في التحرير.

علاوة على ذلك ، تفتخر Magisto بتكامل الوسائط الاجتماعية لتتمكن بسهولة من مشاركة مقاطعك عبر الإنترنت. يقدم Magisto إصدارًا متميزًا يرفع بعض القيود الموجودة في النسخة التجريبية ، وأبرزها القدرة على تنزيل مقاطعك لتشغيلها على أجهزة أخرى، مثل الكمبيوتر الشخصي أو التلفزيون.

إقرأ أيضاً: تطبيق ZAO | تحميل تطبيق ZAO الجديد لتبديل الوجوه في الصور والفيديوهات !

أكتب تعليقك ورأيك