تطبيق طلباتي
أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق طلباتي | تعرف على تطبيق طلباتي لأنظمة الأندرويد والـ IOS

يوفر تطبيق طلباتي للمستخدمين وخاصة في دول الخليج طريقة سهلة وسريعة من أجل الوصول إلى العديد من المطاعم حول المنطقة التي يسكن فيها المستخدم وذلك مع الاختلاف من دولة لأخرى لهذا السبب نستطيع تقديم لكم تطبيق من أفضل التطبيقات وهذا التطبيق يساعد المستخدمين على البحث عن مطاعم مختلفة , وأيضاً أطباق الطعام المختلفة منها الطعام الصيني أو الطعام الشعبي أو الأميركي أو اللبناني وما إلى ذلك حسب رغبة المستخدم .

تطبيق طلباتي
تطبيق طلباتي

من أهم ميزات تطبيق طلباتي :

يتميز تطبيق طلباتي بسرعة الأداء حيث أن المستخدم يستطيع أن يقوم بـ بحث سريع جداً وبالتالي يحصل على قائمة الطعام الخاصة بكل مطعم مع وجود تفاصيل كل وجبة ضمن هذه القائمة وبجانبها الصورة الخاصة بالوجبة وأيضاً السعر , حيث أن هذا التطبيق يوفر لك تعب البحث عن مكان من اجل تنازل الطعام كما تريد وتحب , يسمح لك تطبيق طلباتي أن تقوم بالطلب أونلاين وهنا تستطيع أنت أن تدفع بشكل نقددي عند وصول الطلب أو يمكنك استعمال Credit Card الخاصة بك .

حيث أن هذا التطبيق يعرض لك آراء الزبائن السابقين لكافة المطاعم الموجودة مما يساعدك على الاختيار الأمثل والمناسب لك , والذي يقدم لك أفضل أنواع الطعام مع خدمة أون لاين رائعة لا مثيل لها تمكنك بالوصول إلى الكثير من المطاعم وتتيح لك اختيار طبقك المفضل دون الحاجة إلى القيام بإنشاء حساب خاص بك على تطبيق طلباتي .

يقوم هذا التطبيق بتحديث كافة معلومات المطاعم من حيث الأسعار والخصومات والعروض إن وجدت , أيضاً يتيح لك أن تقوم بإضافة العناوين الخاصة بك بشكل دائم وذلك من أجل الوصول إلى عملية تنفيذ الطلب بشكل سريع في كل مرة تقوم بالطلب عبر تطبيق طلباتي .

في عصرنا الحالي أصبح كل ما تريد متاح ضمن هاتفك الذكي سواء كان أندرويد أو أيفون , حيث أننا نعتبره طريق الاتصال لكافة الأنواع والأشياء والأشخاص التي تريدها ضمن العالم الخارجي وبشكل مباشر , ما عليك إلا أن تختار التطبيق الذي يناسبك والذي تريده ومواصة كل ما تريد وأنت جالس في مكانك عن طريق التطبيق الذي قمت بتحميله على هاتفك الذكي .

وعند اختيارك لـ تطبيق طلباتي وتحميله على هاتفك المحلول يصبح بإمكانك أن تتوصل مع أي مطعم كان في القرب منك وطلب وجبة الطعام التي تريدها مع وجود خدمة توصيل رائعة وذات سرعة عالية حيث أنها توصل الطعام لك ساخن وشهي ,بالتالي يمكنك الحصول علة المأكولات التي تريدها من مكان مناسب وموثوق .

إقرأ ايضاً:  خصومات من أشهر المتاجر الإلكترونية العربية عبر كوبونات مجانية إستفد الآن

يقوم تطبيق طلباتي بإعداد قائمة كاملة من كافة الخيارات الموجودة في المطاعم التي تكون قريبة من مكانك السكني , وتعتبر هذه القائمة هي الأشهر على الإطلاق وبنفس الوقت تحمل خدمة توصيل مجانية إلى المكان الذي تقنط فيه , حيث تستطيع عن طريق التطبيق أن تنظر إلى قوائم الطعام التي تشتهيها نفسك فـمثلا يوجد أقسام للدجاج وأقسام للحومات وأقسام للأسماك وأيضاً السلطات أو حتى الحلويات والفطائر وغيرها الكثير , كل ما يخطر على بالك من أطعمة .

الفكرة الأساسية التي تمثل هذا التطبيق , هي أن يكون كل شيء موجود على هاتفك المحمول حيث أنه بأمر واحد منك وبمجرد أن تقوم بالنقر على زر الطلب أو الحصول عليه , يقوم تطبيق طلباتي بشكل مباشر بإظهار كافة أرقام المطاعم التي تواصلت معها سابقاً والمطاعم الجديدة أيضاً ومن ثم تقوم بتجهيز طلبيتك كما ترغب ولا تنسى بتوصيل طلبك حيثما تكون .

الصفات الرائعة التي يحملها تطبيق طلباتي لأنظمة الأندرويد والـ IOS  

يحمل هذا التطبيق كافة اللغات المستخدمة : حيث أن تطبيق طلباتي يقوم بدعم الإصدار الأخير من اللغات والتي يتواجد منها اللغة الإنكليزية وأيضاً العربية التي يستخدمها كافة سكان الوطن العربي .

هذا التطبيق يتوفر لجميع المستخدمين مجاناً وبدون أي رسوم اشتراك

يمتلك تصميم جذاب وبسيط يشد الكثير من المستخدمين

من أجمل الصفات التي يحملها تطبيق طلباتي أنه يمكن استخدامه على كافة الأجهزة الذكية سواء كان الجهاز يحمل نظام أندرويد أو جهاز يحمل نظام IOS  , وأيضاً بإمكانك أن تقوم بتحميله علة لابتوبك المحمول الخاص بك أو على الكمبيوتر .

توصيل داخل الكثير من الدول وخاصة دول الخليج منها الكويت , المملكة العربية السعودية , البحرين , قطر , عمان والعديد غيرها.

يمكنك تحميل هذا التطبيق من google play لأنظمة الأندرويد من هنا 

يمكنك تحميل هذا التطبيق من App store للأيفون من هنا 

اقرأ أيضاً : تطبيقات الطهي على الأيفون | تعرف على أفضل تطبيقات الطهي لعشاق الطعام على الأيفون

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.