ابل تطبيقات الهواتف الذكية

5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتف أيفون

5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتفك الأيفون
5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتفك الأيفون

5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتفك الأيفون، قامت شركة جوجل بالكشف عن عدد من التحسينات على تطبيق صور جوجل Google Photos والذي جعله أفضل من تطبيق الصور الافتراضي في هواتف الأيفون بفارق كبير. وسنذكر لك 5 أسباب ستجعلك تفضل صور جوجل.

5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتف أيفون

تطبيق صور جوجل على هاتف أيفون

تطبيق صور جوجل على هاتف أيفون

مساحة التخزين السحابي المجانية غير المحدودة!

قدمت جوجل ميزة التخزين السحابي غير المحدود في تطبيقها صور جوجل Google Photos، إن الصور التي صوّرت بكاميرا أعلى من 16 ميجا بايت سيتم تصغير حجمها، ولكن كل الصور الملتقطة في هواتف الأيفون أصغر من ذلك. ومع خدمة iCloud من شركة أبل ستحصل على 5 جيجا بايت مجانية من التخزين السحابي والتي لا تكفي أغلب المستخدمين، وإن أردت زيادة مساحة التخزين الخاصة بشركة أبل عليك دفع مبلغ من المال، ولكن مع تطبيق صور جوجل بالتخزين مجاني!

إقرأ أيضاً:  إعادة تشغيل ايفون 13 برو - شرح أكثر من طريقة

مساعد الصور

أعلنت شركة جوجل في مؤتمرها أن مساعد جوجل سيصبح متوفراً لهواتف الأيفون، بالإضافة إلى وجود مساعد خاص في تطبيق صور جوجل، إن هذا المساعد لا يمكنه أن يستبدل سيري ولكنه يقوم بعرض صور مجمّعة “Collage” وحركة الصور والفيديوهات من هاتفك، وهي ميزة ممتعة غير موجودة في تطبيق أبل لعرض الصور.

5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتفك الأيفون

المشاركة المقترحة Suggested Sharing

إنها من الميزات الرائعة الأخرى التي طوّرتها شركة جوجل، ستحصل على المساعدة في مشاركة صورك، حيث سيقوم تطبيق صور جوجل Google Photos باستخدام التعلم الآلي لاختيار واقتراح الصور التي عليك مشاركتها كما يقترح لك الأصدقاء أو أفراد العائلة التي عليك إرسالها لهم، بالإضافة إلى اقتراح إضافة الصور إلى ألبوم العرس أو الحفلة أو أي حدث قمت بالمشاركة فيه.

إقرأ أيضاً:  «بروتون ميل» تطبيق مجاني لحماية بريدك الإلكتروني من الاختراق

المكتبات المشتركة

إن ميزة المكتبات المشتركة هي طريقة رائعة لمشاركة الصور مع الشخص المميز في حياتك. حيث سيمكنك إعطاء زوجتك أو أي شخص عزيز عليك وصولاً كاملاً صورك أو لصور أشخاص معينين أو صور بتاريخ معين على هاتفك.

5 أسباب ستجعلك تستخدم تطبيق صور جوجل على هاتفك الأيفون

ألبوم صور تلقائي

إن وضع ألبوم صور “كتاب صور” من مكتبتي صور منفصلتين (هاتفين مختلفين) باستخدام تطبيق الصور الافتراضي في الأيفون أمر في غاية الصعوبة. أما جوجل قدمت الحل للجميع حيث وضعت طريقة مبتكرة وسهلة لصنع ألبوم صور من متكتبتي صور مختلفتين، كما أن التطبيق يقوم باختيار أفضل الصور من الصور المتوفرة في المكتبتين تلقائياً ويتجنب اختيار الصور غير الواضحة.

المصدر

إقرأ أيضاً: تطبيقات عد الخطوات وتتبعها على هواتف الأيفون – تعرف على أفضلها

أكتب تعليقك ورأيك