أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيق ديني | أفضل تطبيق اندرويد لسماع الأناشيد الاسلامية

تطبيق ديني
تطبيق ديني

تطبيق ديني – التطبيقات الدينية هي أحد التطبيقات الهامة على الهاتف المحمول التي يحتاجها أغلب المستخدمين من أجل متابعة التلاوات الدينية و الأناشيد الاسلامية إضافة إلى العديد من الابتهالات ومقاطع الصوت الدينية المميزة .

تطبيق ديني

تطبيق ديني

يقدم هذا التطبيق فكرة متطورة توفر على المستخدمين عناء البحث عن الأناشيد الإسلامية حيث يقدم مجموعة كبيرة من المقاطع الصوتية المختلفة والتي يمكن الاستماع إليها بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت .

ميزات أخرى متنوعة لـ تطبيق ديني :

أولاً : يشتمل التطبيق على العديد من الألبومات الدينية للمنشدين ضمن العالم العربي والاسلامي مثل سامي يوسف و ماهر زين وغيرهم .

ثانياً : يوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية التحكم بكافة الأناشيد كـ مشغل موسيقى بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال تحميل الأنشودة وإضافتها داخل التطبيق و العودة لسماعها في أي وقت يرغب به المستخدم .

ثالثاً : يوفر التطبيق كافة ميزات مشغل الموسيقى العادي مثل إيقاف وتشغيل المقاطع أو تكرارها أكثر من مرة .

رابعاً : يمكن للمستخدم أن ينظم قائمة بالمقاطع والأناشيد المفضلة لديه وتشغيلها تباعاً بنقرة زر واحدة ، بالإضافة إلى القدرة على التحكم بمحتويات هذه القائمة مثل إضافة أو حذف أي مقطع أو أنشودة يريدها المستخدم .

إقرأ ايضاً:  تطبيق السلام لأندرويد وابل (اذان, مواقيت الصلاة, قرآن) واسلاميات أخرى

خامساً : يمكن التواصل مع فريق التطوير القائم على هذا التطبيق و تقديم الاقتراحات من أجل مساعدته على اضافة الميزات التي يراها المستخدمين هامة بالنسبة لهم و تنفيذ كافة الاقتراحات ، يمكن ذلك من خلال قائمة “اقتراح” ، عدا عن ذلك يمكن تقديم اعتراض أو تبليغ عن أي مشكلة قد تواجه المستخدم .

سادساً : يمكن مشاركة الألبومات المفضلة لدى المستخدم أو الأنشودة المفضلة لديه مع أصدقائه عبر التطبيق .

سابعاً : يقدم التطبيق إمكانية عرض المقاطع بمستويات صوت مختلفة مع إمكانية التحكم بمستوى الخاص بتشغيل أي أنشودة .

يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني لكافة مستخدمي أجهزة أندرويد Android مع حجم خفيف أقل من 10 ميجا ومناسب لكافة الأعمار ، يمكن تحميله بشكل سهل ومباشر والبدء في استخدامه عبر الرابط التالي ، من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات السيارة | تعرف على أفضل تطبيقات التجوال لهواتف أندرويد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇