التخطي إلى المحتوى

تم الآن توفير تطبيق خلفيات غوغل بيكسل 3 للتحميل بعدد يصل إلى 28 خلفية حية مما يجعل كل مستخدم أندرويد ( بدءاً من أندرويد مارشميللو ) متحمساً لتثبيته. يمكن تعيين هذه الصور ، و التي  جميعها بدقة 1080p أو أعلى ، كخلفية ثابتة على أي هاتف أندرويد ، و ستتعلم هنا كيفية تثبيت التطبيق على جهازك .

يجب أن تعلم أنه إذا كنت ترغب في استخدام نسخة الخلفيات الحية ، فسيتعين عليك تثبيت ملف APK منفصل .

تطبيق خلفيات غوغل بيكسل 3
تطبيق خلفيات غوغل بيكسل 3

 

كيفية تثبيت تطبيق خلفيات غوغل بيكسل 3 :

لاستخدام التطبيق ، ستحتاج إلى ملفات صور الخلفية نفسها ، و تطبيق خلفيات غوغل / Google Wallpapers ، و ملف APK ذي الصلة. ستحتاج أيضاً إلى السماح للتثبيتات من مصادر غير معروفة بتثبيت ملف APK (إذا لم تكن قد سمحت بذلك مسبقاً ، فسيتم مطالبتك بهذا عند محاولة تثبيته).

أما عن الخطوات فأولاً ، ثبّت تطبيق خلفيات غوغل من غوغل بلاي ثم قم بتنزيل الخلفيات حيث سيتم نقلهم إلى مجلد التنزيلات تلقائياً ، على الرغم من إمكانية نقلهم إلى موقع آخر إذا كنت تريد ذلك . أينما انتهى بهم الأمر على جهازك ، يجب أن يتمكن تطبيق خلفيات الشاشة من العثور عليهم ، و يجب أن تراهم في أحد المجلدات عند فتح التطبيق مباشرة  .

تحميل ملف APK لخلفيات غوغل بيكسل  3 ( للأندرويد 6.0 – 7.1 ).

تحميل ملف APK لخلفيات غوغل بيكسل 3 ( للأندرويد 8.0 – 8.1 ).

بعد تنزيل الصور و تثبيت التطبيق ، عليك تحميل ملف APK  من الروابط أعلاه و من ثم قم بتثبيته بمجرد اكتمال التنزيل .

يمكنك بعد ذلك زيارة تطبيق خلفيات الشاشة ، و التوجه إلى الخلفيات الحية ( Live ) ، و من هناك سوف تكون قادراً على تعيين خلفيات بيكسل 3 كخلفية لجهازك .

لم تتحدث غوغل كثيراً عن جهاز غوغل بيكسل 3 حتى الآن و ليس من المعروف على وجه اليقين أن هذه الخلفيات تم ضبطها لتظهر على الهواتف المحمولة القادمة . عند هذه النقطة على أية حال ، يبدو من المرجح إلى حد ما أن يكون الوضع كذلك  .

من المتوقع حسب الشائعات أن تطلق غوغل الهواتف الذكية Pixel 3 و Pixel 3 XL في 9 تشرين الأول (أكتوبر).

 

المصدر

اقرأ أيضاً : حيل الفيسبوك المخفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *