بطاقات الأعمال الذكية
التجارة الالكترونية تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق بطاقات الأعمال الذكية | تعرف على أهم تطبيق لبطاقات الأعمال الذكية

تطبيق بطاقات الأعمال الذكية هي من أهم التطورات الحديثة في مجال الثورة الرقمية والتي أضافت بُعد جديد للتكنلوجيا في العصر الحديث ، لذا تم تصميم تطبيقات لهذه البطاقات تمكن المستخدمين من انجاز أعمالهم بسرعة وفعالية كبيرة ، تم ايجاد هذه البطاقات كـ نقلة نوعية من مفهوم الكروت الشخصية والأوراق والبطاقات الملموسة  لإنجاز الأعمال .

تطبيق بطاقات الأعمال الذكية Smart Business Card :

يعتبر هذا التطبيق نقلة نوعية في هذا المجال ، حيث يتمتع بسهولة الاستخدام وتوفر ميزات جديدة وفعالة فيه ، يمكنك تبادل بطاقات الأعمال بعد انشائها وإمكانية مشاركتها مع الآخرين ، كما هو الحال مع الكروت الشخصية الذكية .

بطاقات الأعمال الذكية
بطاقات الأعمال الذكية

يعتبر هذا التطبيق البديل الرائع عن البطاقات أو الكروت التقليدية التي يجب عليك حملها معك في كل مكان والحفاظ عليها خوف فقدانها ، يمكنك من خلال هذا التطبيق انشاء بطاقتك الذكية الخاصة مع البيانات التي تريدها وإضافة صورة شخصية أيضاً ، كما يوفر لك محفظة للبطاقات تمكنك من الاحتفاظ ببطاقاتك وأرشفتها وتنظيمها كما تريد .

من الميزات في هذا التطبيق أيضاً هو تصدير البطاقات بصيغة PDF وتصوير الكروت الورقية والكشف عن محتواها ، كما يمكنك قراءة الباركود لبطاقات أخرى أو انشاءه .

إقرأ ايضاً:  شرح طريقة التواصل مباشرة مع الديوان الملكي السعودي

بالإضافة إلى سهولة مشاركة البطاقات مع الآخرين من خلال أي رابط قمت بإنشائه بواسطة هذا التطبيق ، والذي يمكنك من تبادل الكروت الذكية مع كافة المستخدمين الذين يتعاملون مع هذا التطبيق .

أحدث الميزات التي تمت اضافتها هي خدمات البحث التي صممت في واجهة “استكشف” لتمكنك من البحث عن أي شيء تريده في هذا المجال .

يتوفر التطبيق بنسخة مجانية تضم كل الميزات السابقة ويصل إلى شريحة كبيرة من المستخدمين ، كما يتوفر بنسخة مدفوعة تحتوي على الميزات الأساسية بالإضافة إلى ميزات أخرى متقدمة ومتطورة مثل إضافة حقول خاصة أو تعريف عن شخصيتك ، أو خدمات البُعد الجغرافي وتبادل الرسائل بين مستخدمي التطبيق من شركاء الأعمال والاصدقاء وغيرهم .

يتوفر أيضاً بنسخة لأجهزة آيفون وآبل يمكنك تحميلها من هنا .

كما يتوفر اصدار لأجهزة أندرويد يمكنك تحميله من هنا .

اقرأ أيضاً :

تجربتي مع موقع باي بال ! تفعيل البطاقات الإتمانية للباي بال في مصر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.