التجارة الالكترونية تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق بطاقات الأعمال الذكية | تعرف على أهم تطبيق لبطاقات الأعمال الذكية

بطاقات الأعمال الذكية
بطاقات الأعمال الذكية

تطبيق بطاقات الأعمال الذكية هي من أهم التطورات الحديثة في مجال الثورة الرقمية والتي أضافت بُعد جديد للتكنلوجيا في العصر الحديث ، لذا تم تصميم تطبيقات لهذه البطاقات تمكن المستخدمين من انجاز أعمالهم بسرعة وفعالية كبيرة ، تم ايجاد هذه البطاقات كـ نقلة نوعية من مفهوم الكروت الشخصية والأوراق والبطاقات الملموسة لإنجاز الأعمال و تصميم بطاقة عمل .

تطبيق بطاقات الأعمال الذكية Smart Business Card :

يعتبر هذا التطبيق نقلة نوعية في هذا المجال ، حيث يتمتع بسهولة الاستخدام وتوفر ميزات جديدة وفعالة فيه ، يمكنك تبادل بطاقات الأعمال بعد انشائها وإمكانية مشاركتها مع الآخرين ، كما هو الحال مع الكروت الشخصية الذكية .

بطاقات الأعمال الذكية

بطاقات الأعمال الذكية

يعتبر هذا التطبيق البديل الرائع عن البطاقات أو الكروت التقليدية التي يجب عليك حملها معك في كل مكان والحفاظ عليها خوف فقدانها ، يمكنك من خلال هذا التطبيق انشاء بطاقتك الذكية الخاصة مع البيانات التي تريدها وإضافة صورة شخصية أيضاً ، كما يوفر لك محفظة للبطاقات تمكنك من الاحتفاظ ببطاقاتك وأرشفتها وتنظيمها كما تريد .

إقرأ أيضاً:  طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة للمقيمين داخل السعودية

من الميزات في هذا التطبيق أيضاً هو تصدير البطاقات بصيغة PDF وتصوير الكروت الورقية والكشف عن محتواها ، كما يمكنك قراءة الباركود لبطاقات أخرى أو انشاءه .

بالإضافة إلى سهولة مشاركة البطاقات مع الآخرين من خلال أي رابط قمت بإنشائه بواسطة هذا التطبيق ، والذي يمكنك من تبادل الكروت الذكية مع كافة المستخدمين الذين يتعاملون مع هذا التطبيق .

أحدث الميزات التي تمت اضافتها هي خدمات البحث التي صممت في واجهة “استكشف” لتمكنك من البحث عن أي شيء تريده في هذا المجال .

يتوفر التطبيق بنسخة مجانية تضم كل الميزات السابقة ويصل إلى شريحة كبيرة من المستخدمين ، كما يتوفر بنسخة مدفوعة تحتوي على الميزات الأساسية بالإضافة إلى ميزات أخرى متقدمة ومتطورة مثل إضافة حقول خاصة أو تعريف عن شخصيتك ، أو خدمات البُعد الجغرافي وتبادل الرسائل بين مستخدمي التطبيق من شركاء الأعمال والاصدقاء وغيرهم .

إقرأ أيضاً:  إيجاد هاتف ضائع في المنزل وهو بوضع صامت ( للأندرويد والأيفون )

يتوفر أيضاً بنسخة لأجهزة آيفون وآبل يمكنك تحميلها من هنا .

كما يتوفر اصدار لأجهزة أندرويد يمكنك تحميله من هنا .

اقرأ أيضاً :

تجربتي مع موقع باي بال ! تفعيل البطاقات الإتمانية للباي بال في مصر

أكتب تعليقك ورأيك