You dont have javascript enabled! Please enable it!

تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق المنبه Alarmy لهاتفك الذكي إضبط وقتك ومواعيد استيقاظك

تطبيق المنبه
تطبيق المنبه

تطبيق المنبه Alarmy لهاتفك الذكي إضبط وقتك ومواعيد استيقاظك

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الكرام اليوم في مدونة عربي تك التقنية سوف نعرض لكم تطبيق المنبه الرائع والمهم لحياتنا اليومية حيث أنه سوف يساعدنا كثيراً في حياتنا اليومية ، ونحن كبشر لدينا مهام يوميه ولكن البعض أو الكثير منا لا ينجز مهامه اليومية لأنها قد تكون في الصباح يمكن أن يكون كسل أو يكون النعاس  فكلنا لدينا دوام ننجزه في الصباح وان لم يكن لدى بعضنا دوام  سوف يكون لديه صلاة الفجر ، فالبعض قد جعل في الروتين اليومي الخاص به  الاستيقاظ مبكراً للرياضة قد لا يستيقظ  لأنه لم يكن هنالك شيء يجعله يستيقظ لأن المنبه العادي يطفى بضغطه واحده ،  ولدينا الكثير من لأمور التي توجهنا في حياتنا اليومية في الصباح الباكر ، لكن اليوم لا مكان للتأخر عن صلاة الفجر او  للنوم وقت المهام أو للتأخر عن الدوام ، سوف نبدأ صفحه جديده مع تطبيق المنبه الرائع والمهم لحياتنا اليومية .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الحصول على رابط مجموعة التليجرام | تعلم كيف تضيف الأشخاص عبر رابط المجموعة

Alarmy

تطبيق المنبه Alarmy يعد الأفضل في هذا الميدان ، البعض منا أو الكثير قد يواجه صعوبة في الاستيقاظ ،  قد يعمل تنبيه لصلاة الفجر وكذلك لأجل دوامه في المدرسة أو للعمل أو للنادي ولكن قد يطفى المنبه ويعود للنوم وتفوته الصلاة أو الدوام ، لكن مع تطبيق المنبه Alarmy لا مجال للعودة إلى النوم ، هذا المنبه سوف يجعلك تستيقظ غصب عنك لأن لديه مميزات رائعة جداً وقد احتل المرتبة الأولى في فئاته في 80 دولة ، والتنزيلات اكثر من مليون تنزيل ، تطبيق المنبه Alarmy يوفر لك طرق كثيره لإطفاء المنبه ومنها  .

تطبيق المنبه

تطبيق المنبه

  • حل مسالة رياضية : عند ضبط المنبه على الوقت الذي تريد الاستيقاظ فيه تختار ( مسألة رياضيه ) بعدها تختار صعوبة المسألة عندها لن يطفى المنبه حتى تحل المسألة .
  • التقاط صورة : عند ضبط المنبه على الوقت الذي تريد الاستيقاظ فيه تختار (  التقاط صورة )  بعدها تقوم بالتقاط صوره لأي مكان تريد أن تطفى المنبه عنده .
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات الموسيقى لعام 2018 | إليك قائمة بأفضلها لاندرويد و IOS

مثال : إذا التقطت صوره لباب الحمام ، عندما يدق المنبه قوم والتقط صوره لباب الحمام لكي يطفى المنبه .

  • هزة : عند ضبط المنبه على الوقت الذي تريد الاستيقاظ فيه تختار ( هزة ) بعدها تختار عدد الهزات الذي تريد ، ولن يطفى المنبه حتى تكمل الهزات .

مثال : إذا اخترت 30 هزه ، عندما يدق المنبه قوم بهز الهاتف 30 هزه لكي يطفى .

افتراضي : بهذا الخيار سيصبح مثل المنبه العادي ، يطفى بضغطه واحده .

نصيحة : إذا أردت أفضل طريقه للاستيقاظ اختر ( التقاط صورة ) والمكان الذي سوف تختار التقاط الصورة فيه اجعله بجانب الحمام .

كان هذا كل ما لدينا حول تطبيق المنبه Alarmy الخاص بالهواتف الذكية ، قدمناه لكم من مدونة عربي تك التقنية.

تابعونا للمزيد من الدروس التقنية.

Save

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!