أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

تطبيق المعادن | تعرف على أداة كشف المعادن عبر الهاتف المحمول بسهولة

تطبيق المعادن
تطبيق المعادن

تطبيق المعادن – تم تطوير الكثير من التطبيقات التي تعتمد على تقنيات متطورة تجعل هذه التطبيقات أكثر إفادة لكافة المستخدمين ، ومن أحد تلك الأفكار المميزة هو تطبيق Metal Detector PRO الذي يساعد في كشف المعادن بسهولة .

تطبيق المعادن

تطبيق المعادن

ما هي ميزات تطبيق المعادن Metal Detector PRO :

يعمل هذا التطبيق بشكل حقيقي من خلال استغلال ميزة أساسية موجودة في أجهزة آيفون و آيباد و هي قطعة مغناطيسية تساعد في الكشف عن جميع الأشياء التي تولد حقلاً كهرومغناطيسي مثل قطع الحديد و أي جهاز الكتروني و كذلك المسامير أو الأسلاك وغيرها من القطع الحديدية أو المعدنية الموجودة في أي مكان .

كما وقد حصل التطبيق على تحديث جديد قام بالمساعدة على توفير رصد أفضل و أدق لكافة القطع الحديدية من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة .

يفيد التطبيق الكثير من فئات المستخدمين و قد يكون العمال و المهندسون في المقام الأول حيث يساعدهم في ضبط أعمالهم والبحث عن الأسلاك المخفية داخل الجدران أو تحديد الأماكن التي يتواجد فيها الحديد داخل الحائط من أجل تحديد مكان وضع المخارج الكهربائية ، إضافة إلى الأشخاص الذين يريدون صيانة جدران المنزل و تفادي الأسلاك والحديد أو القيام بأعمال الصيانة المنزلية بشكل عام .

إقرأ ايضاً:  أفضل ألعاب “أندرويد” لهذا الأسبوع

كما يمكن للطلاب الذي يدرسون التخصصات المتعلقة بمجالات الكهرباء والكيمياء الاستفادة من هذا التطبيق وكل شخص تهمه سلامته و يريد أن يكتشف فيما إذا كان الأشخاص المجاورين يحملون أسلحة أو قطع حادة .

يمكن وضع التطبيق على ميزة الصامت أو وضع الاهتزاز لعدم لفت انتباه الأشخاص المحيطين أثناء الكشف عن أي معدن بجوارك ، وعلى الرغم من أن التطبيق قد لا يكون بديلاً كاملاً عن أجهزة الكشف المخصصة للمعادن والمتطورة التي بالتأكيد سوف تعطي نتائج أدق لكنه بشكل عام يقدم تجربة رائعة ومفيدة لكافة المستخدمين .

يتوفر التحميل لهذا التطبيق بنسخة مجانية لأجهزة آيفون وحجم 49.8 ميجابايت فقط ، من هنا .

كما تتوفر نسخة مجانية أيضاً للتحميل لكافة اجهزة أندرويد ، من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيق warden | التطبيق الأمني الجديد الذي يحتاجه كل مستخدم أندرويد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇