تطبيق اللغة الإنجليزية
برامج برامج الترجمة تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق اللغة الإنجليزية | أفضل تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية Cambly

تطبيق اللغة الإنجليزية – يقول المثل الشهير “قل لي وسوف أنسى. أرني وقد أتذكر. أشركني وسوف افهم”، وعندما يتعلق الأمر بتعلم اللغات فلابد من التعلم بالمشاركة والممارسة، بدلًا من الطرف التقليدية التي اعتدناها صغارًا في المدارس من حفظ وتلقين بدون أن يكون هناك أي نوع من تبادل المحادثات والتعبير باللغة اللإنجليزية.

طرق الممارسة كثيرة ومتنوعة منها مجموعات التعلم أو إجراء المحادثات مع متعلين آخرين عبر سكايب وغيرها الكثير، واليوم نقدم لكم واحد من أفضل تلك الوسائل المتبعة لممارسة اللغة الإنجليزية وهو موقع Cambly الرائع، الأفضل في مجال تعلم الإنجليزية بالممارسة.

تطبيق اللغة الإنجليزية
تطبيق اللغة الإنجليزية

ما هو تطبيق اللغة الإنجليزية ؟

لكن ما يميز هذا التطبيق من الأساس ويجعلني أترك الطرق المعتادة والبدء في استخدام كامبلي؟ بالتأكيد كل الطرق ستأتي بثمارها، لكنهم جميعهًا يفتقرون لعنصر أساسي ومهم جدًا وهو التحدث مع Native speaker أو متحدث باللغة الأم لتلك اللغة، لأن أغلب تلك الطرق تهتمد على التواصل مع متعلمين آخرون من دول لا تتحدث الإنجليزية، وحتى في حالة التحدث مع شخص لغته الأم هي الإنجليزية فيتفوق كامبلي أيضًا هنا حيث يوفر لك إمكانية التحدث مع معلمين للغة يتحدثون الإنجليزية كلغة أم؛ مما يوفر لك تجربة تعليمية صحيحة 100% بدون أخطاء وبكامل القواعد اللغوية، أيضًا يمكنه أن يوفر لك كل المعلومات التي تريد معرفتها عن اللغة.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع البرنامج من هنا أو تحميل التطبيق الخاص به من على المتجر لأجهزة الأندرويد من هنا أو على أجهزة الآيفون من هنا ومن ثم التسجيل وبدء التعلم وإليكم أفضل مزايا هذا البرنامج.

Cambly
Cambly

مزايا برنامج Cambly:

– يعطي لك الحرية في اختيار معلمك الخاص، كل ما عليك فعله هو تصفح المعلمين المقترحين والنقر على بطاقة المعلم الذي تريد التعلم معه وقراءة كل ما يخصه من معلومات، وممارسة اللغة الإنجليزية معه بالضغط على Practice English.

إقرأ ايضاً:  برنامج فصل الصوت عن الموسيقى Karaoke 5

– يوفر لك كامبلي سجل بكل مكالماتك أو دروسك بمعنى أصح على التطبيق حتى تتمكن من مراجعتها والتركيز على الأخطاء ونصائح المدرس، مما يساعدك في تطوير مهاراتك وملاحظة الفرق بين أول محادثة وآخر محادثة أجريتها.

– استخدمه أنت وأطفالك.. فالتطبيق يوفر قسم خاص يسمى Cambly kids لتوفير تجربة أسهل للأطفال لتعلم وممارسة اللغة بشكل مضمون وآمن أفضل من تلك الفصول في المدرسة والتي لا توفر قيمة حقيقية.

كامبلي
كامبلي

– أنت من تحدد ميعاد الدرس! نعم أنت من بيدك الأمر فالتطبيق متاح بين يديك 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في أي وقت ستفتح التطبيق ستجد عدد من معلمو اللغة في انتظارك، بالتالي أنت سيد قرارك فيما يتعلق بمواعيد الدرس لذا يمكنك استغلال أوقات الفراغ على مدار اليوم لتعلم الإنجليزية.

– أنت أيضًا من يحدد موضوع الدرس، حيث يوفر لك التطبيق إمكانية إجراء محادثة عامة أو تخصيص موضوع المحادثة بناء على رغبتك، في حالة أردت أن تقوى مهاراتك وحصيلتك اللغوية في مجال معين.

يوفر لك التطبيق عند بدء التحميل 10 دقائق بشكل مجاني لاختبار جودة التطبيق قبل أن يعرض عليك باقات شهرية للاختيار بينها، وإذا فكرت في الأمر وقارنت هذا التطبيق بطرق التعلم التقليدية سواء الذهاب لجهة ما أرخص، فهذا التطبيق كما قلنا سابقًا أنت من تحدد فيه كل شيء: المعلم، المواعيد، المواضيع وحتى اختيار الباقة المناسبة لك وحدك بشكل خاص ومُركز، كما يوفر التطبيق باقات أخرى لمجموعات تعليمية بنصف الثمن لمن لا يناسبه الأسعار في حالة الدروس الخصوصية.

إقرأ أيضاً: تطبيق ترجمة جوجل لترجمة النصوص من وإلى مختلف لغات العالم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.