تطبيق السلة العقارية | تعرف على تطبيق بيع وشراء العقارات بكل سهولة

تطبيق السلة العقارية

تطبيق السلة العقارية – هو أحد التطبيقات الجديدة والمبتكرة والذي يساعد في بيع وشراء العقارات بسهولة ، حيث يضم التطبيق مجموعة من الميزات ضمن مكان واحد لتسهيل التواصل للزبائن وجعل عمليات البيع والشراء أكثر تطور ومتعة ، عدا عن توفير الوقت والجهد اللازم للبحث عن عقار على أرض الواقع أو التسويق لعقار آخر ، وذلك من خلال تسويق العقارات أو استعراض العروض التي يتم عرضها من قبل المستخدمين الآخرين .

تطبيق السلة العقارية
تطبيق السلة العقارية

 

ميزات تطبيق السلة العقارية :

يتميز التطبيق بإمكانية البحث عن أي عقار من خلال اسم الحي أو اسم المدينة ومن ثم مراسلة الشخص المُعلن أو الاتصال به بشكل مباشر من داخل التطبيق ، عدا عن إمكانية المقارنة بين الأسعار بسهولة وسرعة نظراً لتصميم التطبيق السلس والخفيف .
يتيح تطبيق السلة العقارية للأشخاص تسويق عقاراتهم ومتابعة عروض العقارات التي يتم نشرها بالإضافة إلى أرشفة سريعة للعرض أو الطلب في Google للحصول على عملاء محتملين بشكل أكبر .
يمكن للتطبيق ان يقوم بعرض أي عقار متوفر للبيع أو للآجار أو طلب عقار جديد ، مع سهولة في القدرة على اضافة عرض جديد ، كما يمكن عبر هذا التطبيق تعديل البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم وكافة عقاراته أو حذفها .
يتم عرض العقار بشكل مباشر بعد إضافته من قبل المستخدم دون الحاجة للرجوع إلى الإدارة للموافقة عليها ، حيث يمكن عرض أكثر من عقار واحد معاً ، إضافة إلى ذلك يمكن الاطلاع عبر التطبيق على كافة الأخبار الجديدة من كافة العروض مثل الشقق والأراضي والفيلات والعمارات ، مع سهولة وسرعة في البيع والشراء .
يأتي التطبيق بحجم خفيف مناسب لجميع مواصفات الأجهزة حيث يبلغ حجمه حوالي 4.7 ميجابايت فقط .
يمكن تحميل التطبيق لأجهزة Android ، من هنا .
يمكن تحميل التطبيق لأجهزة iPhone ، من هنا .
كما يمكن زيارة الموقع الرسمي للسلة العقارية والتصفح أو التسجيل بشكل سريع للحصول على اتصالات من الزبائن وتلقي العروض الجديدة أيضاً .

إقرأ ايضاً:  طريقة الغاء السجل التجاري السعودي

اقرأ أيضاً :

تطبيق Files Go | تعرف على تطبيق إدارة التخزين الجديد من Google

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. […] تطبيق السلة العقارية | تعرف على تطبيق بيع وشراء العقارا… […]

  2. […] تطبيق السلة العقارية | تعرف على تطبيق بيع وشراء العقارا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.