ابل تطبيقات أيفون

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse | تعرف على تطبيق الدردشة الجديد

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse
تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse – هو أحد تطبيقات الدردشة الذي انتشر مؤخراً بطريقة كبيرة ، حيث تم إطلاقه في شهر مارس من عام 2020 وحاز على إعجاب أكثر من 1500 مستخدم منذ الشهر الأول لانطلاقه ، لذا نتعرف معكم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية عن تطبيق Clubhouse الجديد .

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse

تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse

ما هو تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse وكيف يمكن استخدامه ؟

لم يأتي هذا التطبيق على غرار تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى ، بل على عكس ذلك حيث لا يعتمد على الدردشة عبر الكتابة ، بل تم تصميمه على مبدأ الدردشة الصوتية مما جعله أكثر تفاعلية بين المستخدمين ، يوفر أيضاً إمكانية إنشاء غرف صوتية و انضمام المستخدمين إليها كي تكون بمثابة مكالمة صوتية جماعية ، لا تتضمن أي صورة أو نص أبداً بل يمكن للمستخدم الانضمام إليها و التحدث بالصوت و المغادرة حين يريد ذلك .

يمكن الانضمام إلى التطبيق من خلال طريقتين أساسيتين ، هما :

الطريقة الأولى هي من خلال تلقي دعوة انضمام إلى التطبيق عن طريق أحد الأشخاص الذين يستخدمونه بالفعل ، حيث يحق لكل مستخدم أن يقوم بدعوتين عند بدء استخدامه للتطبيق .

إقرأ ايضاً:  مشاهدة الفيديو على ساعة آبل | شرح طريقة مشاهدة الفيديوهات في Apple Watch

أما الطريقة الثانية فهي من خلال تحميل التطبيق و التسجيل به على قائمة الانتظار ، وانتظار حتى يتم اختيارك للحصول على الحساب .

لذا فالطريقة الأفضل هي الانضمام من خلال الحصول على دعوة من أحد الأصدقاء ، يمكن لمستخدمي آيفون تحميل هذا التطبيق الآن وبسهولة من هنا ، فهو متوفر فقط لأجهزة iOS ، ولا يتوفر حالياً لمستخدمي أندرويد .

ما هي خطوات استخدام هذا التطبيق ؟

بعد إنشاء حساب خاص بك سوف يطلب التطبيق الحصول على إذن من أجل الوصول إلى جهات الاتصال على جهازك من أجل تسهيل الوصول إلى كل أصدقائك و البدء بإنشاء مكالمات صوتية معهم ، كما يمكنك تعديل ملفك الشخصي و تحديد اهتماماتك منذ بدء التطبيق من أجل وضع المعلومات التي تريدها في صفحتك الشخصية .

بعد الانتهاء من خطوات إنشاء الحساب للمرة الأولى سوف يكون بإمكانك الانضمام فوراً إلى غرف الدردشة و إضافة الأصدقاء ومتابعتهم .

اقرأ أيضاً :

تطبيقات تدريب الدماغ ! 5 من أفضل التطبيقات لتمرن عقلك / خاصة بأجهزة Android

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك