تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات وغلقها بكلمة سر على هاتفك الذكي – Vault

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات
تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات وغلقها بكلمة سر على هاتفك الذكي – Vault

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات ضرورة أساسية في كل هاتف ذكي لأي مستحدم يريد حماية ملفاته من التطفل، والحفاظ على خصوصيته من التجسس. لكن ما هو هذا التطبيق وكيف تتعامل معه؟ هذا ما سوف نشرحه لك في هذه المقالة الجديدة من مدونة عربي تك التقنية.

إذ إن حياتنا اليومية مليئة بالمتطفلين الذين لا يخجلون من الاطلاع على أغراض الناس الشخصية من صور و فيديوهات و باقي الأغراض التي تعتبر شخصية بالدرجة الأولى و لا يحق لأي كان الاطلاع عليها و اكتشافها ، و لذلك ، أصبح لزاما علينا وضع حدود لهؤلاء المزعجين و حماية أغراضنا الشخصية عن طريق اخفاءها ثم وضع كلمة سر حماية لها .

تطبيق اليوم يقع تحت اسم Vault  و هو عبارة عن تطبيق اندرويد لحماية ملفاتك الشخصية من صور و فيديوهات … بالدرجة الأولى . تقوم الية اشتغال هذا التطبيق على اخفاء الملفات في مساحة غير معروفة من الهاتف الذكي ، و وضع كلمة سر مكونة من أرقام للرجوع الى هذه الملفات و تصفحها من حين لاخر . يمكنك تطبيق Vault  من حماية كل من صورك الشخصية ، فيديوهاتكم ، أرقام الهواتف … الى غيرها من الأساسيات الأخرى .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تغيير شاشة القفل والخلفية على OnePlus 6 | تعرف على الطريقة للقيام بذلك

طريقة العمل على تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات :

Vault

Vault

فور تحميل تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات Vault من الرابط أسفله و تثبيته على جهازك ، سيطلب منك التطبيق انشاء كلمة سر جديدة و اعادة كتابتها قصد تأكيدها ، ثم النقر على ايقونة التالي ، سيطلب منك التطبيق اعادة كتابة كلمة السر للولوج اليه كما في الصورة التالية

في حالتي أنا فمثلا اود اخفاء صورة و عدم جعلها تظهر على الجهاز ، ننقر على ايقونة الصور و Photos  كما في الصورة اسفله .

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات

كما تلاحظ معي في هذه الصفحة فانه لا يوجد بعد اي صورة مخفية ، لاخفاء واحدة او مجموعة كاملة من الصور ، ننقر على ايقونة اضافة الملونة بالأصفر و من ثمة نضيف اي عدد أردناه من الصور .

Vault صورة مخزن الصور المحمية

Vault صورة مخزن الصور المحمية

نقوم بتكرار نفس العملية بالضبط في حالة اخفاء فيديو أو رقم هاتفي معين ، و المميز في هذا التطبيق انه يمكنك ايضا قفل ككل التطبيقات الموجودة بهاتفك و حمايتها من كشف الخصوصية ، كما يتوفر التطبيق على متصفح سري داخله من اجل تصفح المواقع المتنوعة بدون اي قلق على استيراد بيانات جهازك .

Vault صورة 2

Vault صورة 2

في الأخير ، انا انصح شخصيا باستعمال هذا التطبيق المميز تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات ، لانه صغير في الحجم،  لا يستهلك موارد الجهاز بكثرة ، و يوفر للمستخدم حماية شاملة لجميع بياناته الشخصية ، و للحصول على حماية قصوى ، أنصحك باضافة كود سري للدخول لهاتفك ، و ايضا حماية التطبيقات الخاصة بالاتصال و قفلها .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تعرف على افضل 10 تطبيقات مذهلة بنظام تشغيل أبل القادم iOS 10

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!