التخطي إلى المحتوى
تطبيقات Apple TV | تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين التجربة السينمائية وفي منزلك
تطبيقات Apple TV | تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين التجربة السينمائية وفي منزلك

تطبيقات Apple TV ، يسمح لك تلفاز أبل أو Apple TV بعرض البث المباشر بالإضافة إلى العروض التلفزيونية  والأفلام من التطبيقات، ويمتلك Apple TV مجالاً واسعاً من التطبيقات التي تتضمن الألعاب وحتى تطبيقات التسوق ، وسنذكر في هذه المقالة أفضل التطبيقات التي ستحسن التجربة السينمائية والترفيهية في منزلك.

تطبيقات Apple TV | تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين التجربة السينمائية وفي منزلك
تطبيقات Apple TV | تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين التجربة السينمائية وفي منزلك

 

الأفلام والمسلسلات التلفزيونية

سواءً أردت مشاهدة أحد الأفلام القديمة المفضلة لديك أو أردت مشاهدة موسم كامل من مسلسل معين أو مشاهدة بث مباشرة لمباراة أو حدث ما فإن Apple TV يمنحك كل ذلك.

 

Crakle

Crakle هو خدمة بث مجانية بالكامل يوفر لك محتوى أصلي مع الكثير من النجوم والمسلسلات والأفلام المشهورة، توجد بعض الإعلانات في التطبيق ولكن لن يتوجب عليك دفع أي مبلغ أو حتى إنشاء حساب، ولكن إن أنشأت حساب على التطبيق ستثل كمية الإعلانات وستستطيع استكمال مشاهدة الحلقة بدلاً من إعادتها من البداية.

 

Pluto TV

Pluto TV هو تطبيق ينافس خدمات الكابل، وهو مجاني بالكامل، يمتلك التطبيق آلاف الأفلام المشهورة وأكثر من مئة قناة ذات بث مباشر مثل CBS News و Food TV و CNET والمزيد، إنه الحل المثالي لمشاهدة المسلسلات والعروض بدون البحث الكثير عنها.

YouTube

يمكنك استخدام اليوتيوب في كل المجالات من ضمنها العروض التعليمية المناسبة للأطفال الصغار، بالإضافة إلى مشاهدة الحفلات أو فيديوهات المشاهير، المحتوى مجاني ولكن يمكنك الاشتراك بمبلغ 9.99$ شهرياً للحصول على ميزة العرض بدون انترنت وإزالة الإعلانات.

 

Netflix

يعتبر من أكثر التطبيقات استخداماً على Apple TV، يمتلك الكثير من الأفلام والعروض التلفزيونية بالإضافة إلى العروض الأصلية “Netflix Original” من نتفلكس، كما يمتلك التطبيق ميزة اقتراح العروض اعتماداً على العروض التي شاهدتها سابقاً، عليك الاشتراك بمبلغ 10.99$ شهرياً للحساب الفردي أو 13.99$ للحساب العائلي.

 

Amazon Prime Video

يكلف الاشتراك 99$ سنوياً، وهو مشابه كثيراً لنتفلكس، كلاهما يمتلك مجموعة كبيرة من المحتوى المتميز والأفلام الضخمة ، كما يمكنك شراء أفلام أو مسلسلات تلفزيونية ليست من مجموعة Amazon Prime مثل العروض من قنوات HBO أو Showtime

 

الموسيقى

Pandora Music

إنها خدمة بث موسيقى متوفرة بشكل مجاني بالإضافة إلى خيار الاشتراك لإزالة الإعلانات وميزة تحميل الموسيقى للتشغيل دون انترنت. يكلف الاشتراك 4.99$  شهرياً بـ Pandora Plus أما Pandora Premium يكلف 12.99$

 

الألعاب

Crossy Road

إنها لعبة ركض سريعة الخطى ومملوءة بالعقبات، هدفك هو القفز فوق الحواجز في الشارع ومسار القطارات والأنهار، اللعبة سهلة في بدايتها ولكنها تصعُب مع تقدمها، إنها ممتعة للغاية ويمكن للعائلة أن تتبادل الأدوار وتلعب مع بعضها.

 

Asphalt 8: Airborne

لعبة سباق سيارات مجانية مليئة بالمتعة  والإثارة والقفزات الهوائية والمؤثرات البصرية المذهلة، وتسمح لك اللعبة باللعب على الانترنت مع متسابقين آخرين من حول العالم، إنها من الألعاب المفضلة لدى الكثير من محبي الألعاب حول العالم.

 

Badland

إنها منصة سوداوية تقع في عالم من الأحلام، تمتلك رسوميات مذهلة تشعرك بأنك داخل اللعبة، ومهمتك أن تتنقل في الطريق المليء بالعقبات الصعبة من آلات التقطيع والسحق والمناشير الكهربائية والمزيد. تأتي اللعبة بسعر 0.99$

تطبيقات Apple TV

التسوق

Amazon

تطبيق أمازون هو الطريقة المثلى للشراء على الانترنت من خلال Apple TV وأنت في منزلك، التطبيق مجاني ولكن عليك امتلاك اشتراك بـ Amazon Prime من أجل الطلب المباشر من Apple TV، هذا التطبيق مطابق تماماً للتطبيق الموجود على الأيفون أو الأيباد، يمكنك استكشاف المنتجات الكثيرة في أمازون على الشاشة الضخمة في منزلك لتسهيل الاختيار.

 

هذه كانت مقالتنا: تطبيقات Apple TV | تعرف على أفضل التطبيقات لتحسين التجربة السينمائية وفي منزلك

المصدر

اقرأ أيضاً: موسيقى Amazon Prime | تعلم كيفية الاستماع إلى Amazon prime بدون انترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *