أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام اندرويد: إحمِ هاتفك لذكي من الإختراق مجاناً

تطبيقات مكافحة الفيروسات

تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام اندرويد: إحمِ هاتفك لذكي من الإختراق مجاناً

تصادفنا يوميا كمستخدمين لاجهزة الهواتف الذكية العديد من المشاكل ، و التي يكون من بينها مشاكل بطء الجهاز و عدم اشتغاله بكفاءة و جودة عاليتين ، و السبب غالبا ما يكون راجعا الى تسرب بعض الفيروسات الى جهاز الاندرويد خاصتنا عن طريق مواقع الانترنت او بعض التطبيقات او الملفات الخبيثة . في المقابل فتلعب الملفات الكثيرة الكم و القليلة النفع دورا كبيرا في اتلاف الجهاز و التأثير سلبا على كفاءته ، و لذلك اصبح لزاما علينا مواجهة هذه المشاكل و السعي لحلها و الذي يكون الحل الناجع لها هو تثبيت بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات . و اليكم اعزائي قائمة باهم هذه التطبيقات التي ستوفر لكم جودة استعمال عالية الجودة …

تطبيقات مكافحة الفيروسات

تطبيقات مكافحة الفيروسات

اولا : تطبيق avast antivirus  :

avast antivirus

avast antivirus

كلنا يعرف عملاق مكافحة الفيروسات برنامج افاست ، هذا البرنامج يساعد على كشف جميع انواع الفيروسات و يعمل على مكافحتها مهما كانت درجة خطورتها عالية ، لكنه غير متوفر بشكل مجاني . مع تطبيق Avast   ، يمكنك محاربة جميع انواع الفيروسات التي تتسلرب الى جاهزك الاندرويد و محاربتها بسهولة تامة ، التطبيق متوفر للتحميل مجانا على سوق جوجل بلاي ستور .

إقرأ أيضاً:  إخفاء الصور والفيديوهات في ايفون تعلم كيف تخفي ملفاتك في جهاز iPhone

ثانيا : تطبيق Avira antivirus  :

Avira antivirus

Avira antivirus

كلنا يعرف ايضا برنامج مكافحة الفيروسات الشهير على الصعيد العالمي برنامج افيرا لمكافحة الفيروسات ، تطبيق Avira  هو امتداد لبرنامج افيرا لاجهزة الحواسيب و يتوفر على نفس الخصائص و الميزات التي يتوفر عليها برنامج افيرا للحواسيب . تعتمد الية تشغيل التطبيق على معرفة انواع الفيروسات المتسربة الى الهاتف و محاربتها عن طريق استعمال بعض الأدوات و الخدمات من اجل اتمام العملية . يمكنك تحميل تطبيق Avira  بدءا من الان مجانا من سوق جوجل بلاي ستور …

تالثا : تطبيق 360 Security – Antivirus  :

360 Security - Antivirus

360 Security – Antivirus

المميز في هذا التطبيق انه يعمل بمجالين مختلفين ، الاول منهما انه يعمل على مكافحة الفيروسات و محاربتها و ازالتها بصفة نهائية من الهاتف ، كما انه يقوم بتنظيف جهازك من مخلفات التطبيقات و الملفات الضارة ، الشيء الذي سيمنحك استعمال خفيف للجهاز و جعله يعمل بكفاءة عالية و كانما قمت بشراءه يوم امس ، انصحك باستعمال هذا التطبيق و الاشتغال عليه بين الفينة و الأخرى ، التطبيق مجاني تماما و متوفر للتحميل على جميع الأسواق بحجم لا يتعدى 30 ميجا بايت .

إقرأ أيضاً:  تحسين تشغيل الألعاب | تطبيقات ستحسّن و تسرّع تشغيل الألعاب على الجوال

كانت هذه أشهر تطبيقات كافحة الفيروسات لأجهزة أندرويد، قجمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية، عودوا إلينا للمزيد من التطبيقات المفيدة والمميزة.

أكتب تعليقك ورأيك