التخطي إلى المحتوى
تطبيقات مشاهدة المسلسلات المفضلة تعرف على 3 من أشهرها
تطبيقات مشاهدة المسلسلات

تطبيقات مشاهدة المسلسلات المفضلة تعرف على 3 من أشهرها، في هذا العصر الذهبي للتلفاز من الصعب متابعة ومواكبة كل المسلسلات التلفزيونية، فما بالك التعرف على المسلسلات الجديدة، هناك الكثير من القنوات التلفزيونية التي تنتج الكثير من الأعمال عالية الجودة.

هناك الكثير من التطبيقات لمتابعة مسلسلاتك المفضلة والتعرف على مسلسلات جديدة، ها هي أفضل ثلاث برامج وجدناها لكم.

تطبيقات مشاهدة المسلسلات
تطبيقات مشاهدة المسلسلات

تطبيقات مشاهدة المسلسلات المفضلة تعرف على 3 من أشهرها

Fan TV

Fan TV
Fan TV

Fan TV يمتلك قائمة يمكنك استكشافها للتعرف على مسلسلات جديدة وعروض تلفزيونية مباشرة، وهي ميزات جيدة، ولكن لميزة الأهم أنه يمكنك من البحث عن مسلسل معين والقنوات الذي يعرض عليها، وهو يسمح لك بالبحث عن المسلسلات والأفلام ويعرض سعر شرائها .

بإمكانك تحديد القنوات التلفزيونية وخدمات البث التي تريد البحث فيها، كما يحتوي على أكثر من 50 قناة تلفزيونية وخدمة بث.

إنه يعرض معلومات وقت العرض وسعر الشراء في الصفحة الرئيسية للمسلسل، ولكنه يخفي معلومات موسم إلى أن تضغط على شاهد الآن فيظهرها لك، بعدما تختار موسماً معيناً من المسلسل يمكنك الانتقال إلى حلقة معينة لرؤية وقت العرض وخيارات الشراء.

بواسطة Fan TV يمكنك إنشاء قائمتي تشغيل : قائمة المشاهدة وقائمة الإعجاب لمتابعك مسلسلاتك، يمكن أيضاً إنشاء قوائم جديدة لمتابعة أفلام الرعب على سبيل المثال، وهكذا.

Fan TV متوفر مجاناً لأجهزة أندرويد و أيفون

أفضل تطبيقات لمتابعة مسلسلاتك المفضلة

 

Just Watch

JustWatch
JustWatch

عندما تشغل تطبيق JustWatch لأول مرة فإنه يسألك أن تختار خدمات البث التي تستخدمها، ما يعجبني في هذه الطريقة هو العدد المحدود الذي تعرضه، حيث إن استخدمت خدمة بث غير معروفة سيخيب ظنك، من الأفضل أن لا تحدد عشرات قنوات التلفاز وخدمات البث التي لا تهمك، يمكنك اختيار الخدمات المشهورة بسرعة مثل Netflix و Amazon Video و HBO Now و ITunes .

كما يسهل JustWatch من العثور على معلومات البث والشراء، وعرضها للمواسم بأكمله أو للحلقات بمفردها، كما يعطيك سعر الجودات المتنوعة التي يتوفر بها المسلسل (HD أو SD).

كما توجد قائمة تشغيل يمكنك إضافة مسلسلاتك إليها، كما يمتلك نافذة يعرض فيها المسلسلات والأفلام التي انخفض سعرها، كما يمتلك نافذة للسينما يظهر فيها الأفلام التي تعرض حالياً في السينما.

JustWatch متوفر مجاناً لأجهزة أندرويد و الأيفون

أفضل تطبيقات لمتابعة مسلسلاتك المفضلة

Yidio

Yidio
Yidio

Yidio يقوم باقتراح مسلسلات بناءً على ذوقك، حيث عندما تشغل التطبيق لأول مرة يسألك عن مسلسلات الثلاثة المفضلة، ومن أجل القيام ذلك يجب عليك إنشاء حساب مجاني بواسطة البريد الالكتروني أو حسابك على فيسبوك.

Yidio أكثر ملائمة للأجهزة اللوحية لأنه يفترض أنك تريد مشاهدة المسلسلات على هاتفك الذي تقوم بالبحث من خلاله. إنه يظهر نتائجه بناءً على تطبيقات تشغيل الفيديو على هاتفك، وهي ليست أفضل وسيلة للبحث عن المسلسلات من أجل مشاهدتها على التلفاز.

ومثل Fan TV فإنه يجبرك على فتح كل نافذة كل حلقة بشكل منفرد من أجل عرض معلومات العرض والشراء، وهو لا يسمح لك بالاختيار بين أسعار SD و HD، حيث أنه يعرض دائماً الأسعر الأدنى للمسلسل.

إنه مجاني ومتوفر لأجهز أندرويد وأيفون

كانت هذه مقالتنا: تطبيقات مشاهدة المسلسلات المفضلة تعرف على 3 من أشهرها

المصدر

إقرأ ايضاً: مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على أندرويد – تطبيقات الأفلام المجانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *