التخطي إلى المحتوى
تطبيقات لوصفات الطبخ – استمتع بألذ الوصفات من حول العالم من خلال هاتفك الاندرويد

تطبيقات لوصفات الطبخ – مع التطور الكبير الذي يشهده عالم الطبخ من تعدد الوصفات والأطعمه الجديدة بشكل يومي ، بحيث أن هناك يوميا الكثير من الوصفات الجديدة من حول العالم يتم العمل عليها .
وهناك الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم مهتمين بشكل كبير في عالم الطبخ ، بحيث يقومون يوميا بالبحث عن كل جديد من وصفات متميزة ولذيذة حتى يتقنونها ، ولكن المشكلة الكبيرة التي تواجه عشاق الطبخ هو عدم توفر مصادر تتيح لهم كل ماهو جديد في عالم الوصفات الأمر الذي يجعلهم يقومون بالبحث لساعات متواصلة على شبكة الانترنت بهدف الحصول على وصفة واحدة .

تطبيقات لوصفات الطبخ - استمتع بألذ الوصفات من حول العالم من خلال هاتفك الاندرويد
تطبيقات لوصفات الطبخ – استمتع بألذ الوصفات من حول العالم من خلال هاتفك الاندرويد

وفي هذا المقال سنقوم بتقديم أفضل ثلاث تطبيقات مميزة يمكنك تثبيتها على هاتفك العامل بنظام الاندرويد متخصصة في عالم الطبخ والوصفات الجديدة ، بحيث ستكون بعد تثبيتك لهذه التطبيقات على دراية بكل الوصفات الجديدة بدون الحاجة للبحث لوقت طويل عن الوصفة المطلوبة .

تطبيقات لوصفات الطبخ – استمتع بألذ الوصفات من حول العالم من خلال هاتفك الاندرويد

لكن قبل البدء إذا لم تكن راغباً بتحميل التطبيقات فيمكنك ببساطة الاكتفاء بزيارة موقع عربي كوك الشهير والمتخصص بتقديم أشهى وأحدث الوصفات لمختلف أنواع الأطباق والحلويات والمشروبات على الرابط التالي : عربي كوك

التطبيق الاول : Kitchen Stories

 Kitchen Stories
Kitchen Stories

تطبيق من أفضل تطبيقات أندرويد الخاصة بالطبخ بحيث يمكنك من إيجاد الكثير من أشهى الوصفات تم طرحها من قبل طباخين متميزين و أيضا هواة ، بحيث يرغبون في القيام بتقاسم ما يصنعوه من وصفات شهية مع عشاق الطبخ في جميع أنحاء العالم .
الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو القيام بتيسير الحصول على قائمة ضخمة و كبيرة من أشهى الأطباق العالمية والشعبية ، بحيث تكون منظمة حسب فئات مختلفة حسب أختيارك ، من بين هذه الاختيارات يوجد خيار huge vegan و كذلك gluten-free.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Yummly

Yummly
Yummly

هو من التطبيقات المميزة و المتخصص في الطبخ ، بحيث يتميز بوجود أكثر من مليون وصفة طبخ مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق ، بحيث من خلال هذا التطبيق سيكون بإمكانك القيام بعيش أفضل تجربة للطبخ تكون فريدة من نوعها.
في حال كنت من الذين يفضلون الطعام الصحي أو من الذين يتبعون نظام غذائي ويبحثون عن وصفات مناسبة لنظامهم ، أو حتى إن كنت تقوم بالبحث عن تلك الأطعمة الخالية من المواد الدهنية، و في حال كنت ترغب بوصفات غير التي تم ذكرها فـ لديك هذا التطبيق المميز الذي يقوم بضم جميع ماذكر وأكثر .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

 

التطبيق الثالث : Recipe Book

Recipe Book
Recipe Book

سيمكنك هذا التطبيق المميز من القيام بأكتشاف العديد من الوصفات مذهلة من جميع أنحاء العالم وبطريقة سهلة جدا.
كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق ، لتبحر في بحر كبير من الذ الوصفات التي قام بمشاركتها العديد من المستعملين الآخرين من مختلف أرجاء العالم.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات لوصفات الطبخ – استمتع بألذ الوصفات من حول العالم من خلال هاتفك الاندرويد .
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *