التخطي إلى المحتوى
تطبيقات لمرضى السكري – تعرف على أفضل التطبيقات الطبية الخاصة بمرضى السكري
تطبيقات لمرضى السكري

تطبيقات لمرضى السكري – إن الحفاظ على مرض السكري تحت السيطرة أمر مهم للغاية. هذا هو السبب في أن وجود تطبيق يمكنه مساعدتك في تسجيل كل هذه المعلومات الحيوية مفيد. مع وجود العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب اختيارأفضل تطبيق.

يحتوي كل تطبيق من التطبيقات التالية على ميزة فريدة خاصة به تجعله متميزًا عن بقية التطبيقات. ولكن لديهم أيضا الميزات الأساسية التي تتوقعها من تطبيق خاص بمرض السكري. نأمل أن تجد واحدًا يناسبك تمامًا.

تطبيقات لمرضى السكري:

تطبيقات لمرضى السكري
تطبيقات لمرضى السكري

Diabetes: M

بعد تحديد وحدات القياس ، سيعطيك Diabetes: M الأدوات التي تحتاجها للسيطرة على مرض السكري. بمجرد فتح التطبيق ، فإنه سيظهر لك احصائيات الجلوكوز الخاصة بك من آخر مرة قمت فيها بفحصه. أسفل الإحصاءات مباشرةً ، يمكنك الاطلاع على معلومات يومية لأشياء هامة  مثل الكربوهيدرات والسعرات الحرارية وما إلى ذلك.

تطبيقات لمرضى السكري
تطبيقات لمرضى السكري

من خلال النقر على Log Log (تسجيل الدخول) متبوعًا بالرمز البشري ، يمكنك إضافة بيانات مثل جزء الجسم الذي حقنت فيه الأنسولين ، ومستوى الكربوهيدرات والجلوكوز المتناولة، والتاريخ ، والوقت ، والتذكير ، ويمكن أيضًا إضافة ملاحظات.

تطبيقات لمرضى السكري
تطبيقات لمرضى السكري

كما أنها تحتوي على حاسبة سعرات حرارية حيث يمكنك الحصول على معلومات قيمة عن جميع أنواع الأطعمة والمشروبات. على سبيل المثال ، إذا قمت بكتابة الحليب في شريط البحث ، فستعرض لك الآلة الحاسبة بيانات مثل السعرات الحرارية والكربوهيدرات والبروتينات لكل كمية معينة تأكلها / تشربها. سوف تحتاج للتسجيل لاستخدام التطبيق.

Diabetes

يحتوي هذا التطبيق على ميزات أقل من التطبيق الذي سبق ذكره ، لكنه لا يزال خيارًا جيدًا. إذا كان لديك مشاكل في الرؤية ، فإن إضافة مستوى الجلوكوز سيكون أسهل بفضل ميزة الأعداد الكبيرة الإضافية. فقط اسحب لأسفل حتى يتحول الرقم إلى اللون الأزرق.

تطبيقات لمرضى السكري
تطبيقات لمرضى السكري

كما يضيف التطبيق الوقت والتاريخ على النقاط العمودية الثلاث في أعلى اليمين ، ويمكنك القيام بأشياء مثل بيانات الاستيراد / التصدير. طالما كنت هناك ، يمكنك أيضًا إعداد بعض التذكيرات أيضًا (تكون التذكيرات على هذا التطبيق مجانية).

انتقل إلى إعدادات التطبيق ، ويمكنك أيضًا ضبط أشياء مثل وحدة الوزن ووحدة الجلوكوز وخوارزمية للاتجاه ويمكن أيضًا الاختيار بين الاطعمة الثقيلة أو الخفيفة. إذا كانت سرعة

الانتقال إما سريعة جدًا أو بطيئة جدًا بالنسبة إليك ، فيمكنك تغيير حساسيتها في الإعدادات أيضًا. ليست هناك حاجة للتسجيل لاستخدام هذا التطبيق.

المصدر

اقرأ أيضا : مشاكل كاميرا الايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *