تكنولوجيا

تطبيقات لفعل الخير عبر هاتفك الذكي !

تطبيق فيدي
تطبيق فيدي

1 . Feedie: لكل صورة يتم التقاطها عبر التطبيق لطعام ما في مطعم ما ويتم مشاركتها ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعية، سيتم التبرع بـ 25 سنتاً إلى الشركة الأم غير الربحية التي أصدرت هذا التطبيق، وهي The Lunchbox Fund التي تقدم وجبات الطعام للطلاب في المناطق الريفية في جنوب أفريقيا. والتطبيق متوافر حالياً لأجهزة iPhone.
2. Donate a Photo تطبيق مجاني يعطي دولاراً عن كل صورة تقوم بمشاركتها عبر التطبيق المتوافر لأجهزة iPhone.
3. Charity Miles: يقوم التطبيق بالتبرع بالمال للجمعيات الخيرية المفضلة لديك وفقاً للأميال التي تمشيها أو تركضها أو حتى الرياضة التي تقوم بها على الدراجة. التطبيق متوافر للأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” وأجهزة “آي فون”.
4. Check In For Good: هو تطبيق مثل “فورسكوار” حيث يتم التبرع بالمال على كل “check-in” تقوم به في شركة معينة حيث يقوم التطبيق بالتبرع بدولار الى جمعية من اختيارك، وبدورك تحصل على كوبونات وحوافز للعودة مرة أخرى. وهو متاح لأجهزة “أندرويد” و”آي فون”.
5. One Today: هذا التطبيق تابع لـ”غوغل” وهو وسيلة سهلة لمعرفة أبرز القضايا التي تجري في جميع أنحاء العالم والمساهمة فيها. هو متوافر على Google Play و iTunes حيث يظهر لك قضية جديدة كل يوم لتتمكن من التبرع.
6. Budge Challenge: سواء كان رهانك سخيفاً أو جدياً، يحول التطبيق الرهان إلى تبرع بحيث إن الخاسر يتبرع بالمال المتوجب عليه للجمعيات الخيرية. والتطبيق متاح لأجهزة “آي فون”.
7. Instead: هو التطبيق التبرع الدقيق الذي يظهر لك ما يمكنك التبرع به من طريق التخلي عن الكماليات اليومية (luxuries). والتطبيق متاح لأجهزة “آي فون”.
8. FoodCircles: باستخدام التطبيق لـ”شراء” أطباق محددة، يمكنك التبرع بدولار واحد كحد أدنى فيستفيد الأطفال من وجبات كاملة أو مواد غذائية. ومعظم المطاعم الحالية التي تعمل مع هذا التطبيق موجودة بالقرب من القاعدة الرئيسية للشركة في ميشيغان، في الولايات المتحدة لكن الشركة تتطلع إلى توسيع إطار عملها.
9. Tree Planet 2: هي لعبة تسمح بالحصول على ما يكفي من المال لغرز شجرة حقيقية مع كل إصدار من اللعبة. والتطبيق متوافر لأجهزة “أندرويد”.
10. HTC Power: تطبيق يتيح لك التبرع بقوة الحوسبة المتبقية في هاتفك من أجل البحوث العلمية من طريق تحميل التطبيق والاتصال بالواي فاي، حيث تصبح قوة الحوسبة المتبقية في الهاتف الخاص بك جزءاً من شبكة ضخمة توفر الطاقة لمشروع علمي من اختيارك، مثل البحث عن علاجات للسرطان ومرض الألزهايمر، ومرض الإيدز، أو فهم تغير المناخ، أو البحث عن حياة خارج الأرض…

إقرأ ايضاً:  كيف يمكن التحايل على العلامتين الزرقاوتين في واتساب ؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.