التخطي إلى المحتوى
تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة – تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد ضد السرقة
تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة

تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة – كانت سرقة الهاتف هي احد أسباب الغضب  في المجتمع  قبل بضع سنوات ، ولكن بفضل التحسينات التي طرأت على التحسن في الأمن ضد السرقة على الهواتف الذكية ، فإن الأعمال التجارية تراجعت بالنسبة لهؤلاء الذين لم يحالفهم الحظ في السنوات الأخيرة. يتوفر لدى Android الكثير من الخيارات للتأكد من أن بياناتك آمنة في حالة فقد هاتفك وأنه يصبح بلا قيمة في الأساس لأي شخص قد يكون قد سرقه. (مع ميزات مثل التحكم عن بعد بالكاميرا ،و ذلك قد يساعد حتى القبض على المجرمين!)

 

إليك أفضل اختياراتنا للتطبيقات ضد السرقة وأجهزة البحث عن الهواتف على Android

تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة :

تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة
تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة

Where’s My Droid

تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة
تطبيقات لايجاد الأجهزة المسروقة

يعد تطبيق ” My Droid” ، أحد تطبيقات الحماية ضد السرقة التي طال أمدها في السوق ، و تقدم مجموعة ميزات قوية يبدو أنها تنمو عامًا بعد عام. بالإضافة إلى وظائف البحث عن الهاتف المعتادة مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والمكالمات الهاتفية ، فإن لديها الكثير من الامتيازات الأخرى.

 

يمكنك الحصول عليه لإرسال جهاز GPS Flare عند انخفاضه على البطارية ، على سبيل المثال ، بالإضافة إلى إعداد “كلمة تنبيه” يمكنك إرسالها إلى هاتفك المفقود من هاتف آخر للحصول على معلومات حول موقعه فورًا. ادفع مقابل النسخة الاحترافية ، وستحصل على مجموعة كاملة من وظائف المسح عن بعد ويمكنها التقاط الصور عن بعد (إعطاء اللص لصورة شخصية يمكنك بعدها تسليمها إلى الشرطة) ، في حين أن نسخة Elite لديها ميزاتها الخاصة مثل Geofencing و اكتشاف سرقة السيارات استنادًا إلى المعلومات التي تقوم بتعيينها.

Find My Device

يعد هذا التطبيق هو الحل الداخلي من Google لتتبع هاتفك المفقود والتأكد من عدم تمكن أي شخص من الدخول إليه إذا فقدت هذا الجهاز إلى الأبد. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ويغطي الأساسيات ، بما في ذلك القدرة على تحديد موقع هاتفك المفقود على الخريطة ، أو قفله عن بُعد ، أو جعله يرن بصوت عالٍ لجذب الانتباه ، أو مسحه كحل أخير للحفاظ على خصوصية بياناتك. إنها مرتبطة بحسابك في Google وقادرة على موازنة أجهزة متعددة على ما يرام. لاستخدامها عندما لا يكون هاتفك ، اكتب فقط “العثور على هاتفي” في Google عند تسجيل الدخول ، وسيمنحك جميع الخيارات التي تحتاجها .

المصدر

اقرأ أيضا : ايقاف الاعلانات على الاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *