تطبيقات أندرويد

تطبيقات عمل الميمز والصور الضاحكة | 5 تطبيقات لتصنع صزر الميمز المضحكة بنفسك

تطبيقات عمل الميمز
تطبيقات عمل الميمز

تعددت أشكال الميمز ومعانيها ، و كَثُرَ استخدامها في مختلف تطبيقات التواصل ، لذا قد ترغب أحياناً بتصميم الميمز الخاص بك ، و مع الاقبال المتزايد على تطبيقات تصميم الميمز ، جعل منصات التحميل تمتلئ بالبرامج والتطبيقات المروجة لتلك الفكرة ، بعضها غير صالح للعمل أو لا يلبي المطلوب على أكمل وجه ، لذلك اخترنا لكم أفضل التطبيقات لنظام أندرويد ، التي ستخدمكم في تصميم و ابتكار الميمز الخاص بكم ،و إطلاق حسّكم الإبداعي ، و تفادي التطبيقات المزيفة .

تطبيقات عمل الميمز

تطبيقات عمل الميمز

تطبيقات عمل الميمز:

اخترنا لكم خمس من أفضل تطبيقات عمل الميمز والصور الضاحكة على أمل أن تنال اعجابكم .. تابعوا معنا

تطبيق GATM Meme Generator :

يعد تطبيق GATM Meme Generator من أفضل تطبيقات تصميم الميمز ، حيث يخضع التطبيق للتحديثات ، و إعادة هيكلة تصميمه ، بين الحين و الآخر ليواكب كل جديد و مطلوب ، يستطيع الوصول إلى معرض الصور الخاص بك ، لإضافة صورك و تعديلها من خلال التطبيق ، من أجمل ميزاته عدم وجود علامة مائية على الصور المُعَدّل عليها ، يحوي على العديد من الخيارات و الرسوم والقوالب المتجددة دورياً ، لتقدم كل ما تحتاجه في تصميمك

GATM Meme Generator

GATM Meme Generator

متاح تطبيق GATM Meme Generator على متجر جوجل بلاي ، بنسخة مجانية تتضمن إعلانات ، و أخرى مدفوعة مقابل $ 1.95 لنسخة خالية من الإعلانات .

تطبيق Mematic :

يتميز تطبيق Mematic بالواجهات السهلة و البسيطة ، لذلك يناسب جميع الأفراد في استخدامه ، أيضاً يوفر كمية وفيرة و منوعة من القوالب ، تصنف بين القديمة و المعتادة و الحديثة ، و بالطبع بإمكانك استخدام صورك الخاصة و إنشاء ميمز منها .

Mematic

Mematic – تطبيقات عمل الميمز

من التطبيقات المجانية و التي لا تحوي على عمليات شراء داخل التطبيق ، لكن الإعلانات بداخله لابد منها ، يمكن الحصول عليه من متجر بلاي .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات تقييد استهلاك وسائل التواصل الاجتماعي تعرف على خمسة من أفضلها

 

تطبيق Memedroid :

لابد من ذكر تطبيق Memedroid من أقدم التطبيقات في هذا المجال ، يحوي على العديد من القوالب و الميمز القديمة ، ومن خلال التحديثات أُضيف إليه تباعاً قوالب و ميمز جديدة ، كذلك يمكنك استخدام الصور المخزنة على جهازك بالإضافة للصور المتحركة ” GIF ” و الكتابة عليها ، يقدم التطبيق ميزة استكشاف الميمز الموجودة قبل بدء تصميمك الخاص .

Memedroid

Memedroid

أحياناً يواجه التطبيق بعض المشاكل مما يجعله خارج الخدمة لفترة معينة ، أيضاً لا يخلو من الإعلانات المنبثقة ، للحصول على التطبيق من متجر بلاي .

تطبيق Meme Generator :

من التطبيقات الاستثنائية التي يمكن أن تجربها يوماً ، حيث يتيح التطبيق على ما يزيد من 700 قالب تحت خدمتك ، مع إمكانية إنشاء خاصتك ، ويتصف بسهولة التعامل والترتيب حيث يحوي خانة للبحث مع عدة خيارات وتصنيفات ، قد لا يعمل التطبيق بإصداره الحالي على أجهزة سامسونج القديمة ، لذا تناسبها الإصدارات القديمة منه .

Meme Generator - تطبيقات عمل الميمز

Meme Generator – تطبيقات عمل الميمز

متوفر التطبيق بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة خالية من الإعلانات ، يمكن الحصول عليه من متجر بلاي .

تطبيق Tumblr :

يعتبر من التطبيقات الاجتماعية , لأنه يتضمن ملفات شخصية للمستخدمين ، و القدرة على تبادل الصور و الملفات ومشاركتها فيما بينهم ، يتفرد التطبيق بميزة إنشاء الصور المتحركة GIF ، وتدعيمها بكافة أشكال الإضافات ، من عبارات وملصقات … إلخ .

Tumblr

Tumblr

يحوي التطبيق على الإعلانات ، ومتاح مجاناً على متجر بلاي .

لتحميل Tumblr من الرابط التالي .

الجدير بالذكر أنه يوجد عدة مواقع تقدم خدمة تصميم الميمز ، يمكن الوصول إليها من أي محرك بحث و من أي جهاز ، بعبارات بحث بسيطة ، في حال لم ترغب بتحميل التطبيق على موبايلك ، كذلك تناسب هذه المواقع من يريد تجربة هذه الخدمة ، أو لأصحاب الاستخدام القليل و النادر .

إقرأ أيضاً: مواقع تحويل صورتك الى كرتون.. حول صورك الى رسوم متحركة بسهولة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇