التخطي إلى المحتوى

تطبيقات ضغط الفيديو وهي مجموعة من التطبيقات التي من الممكن أن يستخدمها الشخص من أجل ضغط الفيديوهات الموجودة على هاتفه، وبالتالي توفير مساحة كافية على الهاتف.

ولكن قد يسبب هذا الأمر فقدان لجودة الفيديوهات، لذلك يجب على الشخص أن يكون على دراية كاملة بالتطبيقات التي تضمن القيام بهذا الأمر والتي تحافظ على جودة الفيديو بنفس الوقت.

تطبيقات ضغط الفيديو المميزة :

تطبيق Video Compact Video Compressor: يعد هذا التطبيق واحدا من التطبيقات المميزة لضغط الفيديو، ويتميز هذا التطبيق بقدرته على تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق MP، كما يتميز بدعمه لتنسيقات الفيديو والتي تتضمن MKV ، و FLV، AVI، وMOV، كما يحتوي هذا التطبيق على عدة أدوات من أجل القيام بتعديلات على الفيديو كأداة القطع، أداة العكس، وأداة الحركة البطيئة، بالإضافة إلى مجموعة من الفلاتر، ويتميز هذا التطبيق بأنه سريع العمل، ومجاني، ويحتوي على عدد من الإعلانات الغير مزعجة.

تطبيق Video Compressor – Fast Compress Video: وهو أحد التطبيقات المميزة في هذا المجال، ويتميز هذا التطبيق بقدرته على تحويل الفيديو إلى MP3 كما أنه يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية، ويقدم لك هذا التطبيق الخيارات التي ترغبها لضغط الفيديو، وهو تطبيق مجاني مع وجود إعلانات قليلة.

تطبيق Video Compressor by Sunshine: يعد هذا التطبيق واحدا من التطبيقات المميزة لضغط الفيديو، ويحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة، ويتميز بإتاحته لاختيار الجودة التي تريدها لضغط الفيديو من بين عدة خيارات، كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية تشغيل الفيديو داخل التطبيق فور الانتهاء من عملية الضغط، وهو تطبيق مجاني، ولا يوفر لك أي أدوات لتحرير الفيديو.

تطبيقات ضغط الفيديو
تطبيقات ضغط الفيديو

 

تطبيق Video Dieter2- trim & edit: يعد هذا التطبيق واحدا من التطبيقات المميزة في مجال ضغط الفيديو، ويتميز هذا التطبيق بقدرته على ضغط الفيديوهات دون أن تقل الجودة كثيرا، كما يمكنك أن تقوم بتسريع الفيديو وتبطيئه وأن تضيف الموسيقى للفيديو، التطبيق غاية في الروعة وسهل الاستخدام، ويمكن تحميله بشكل مجاني.

هذه كانت باقة مميزة من تطبيقات ضغط الفيديو قدمناها لكم لكي نساعدكم على توفير مساحات جديدة على هواتفكم.

اقرأ أيضاً: تطبيقات صناعة الفيديو للأندرويد | إليك قائمة بأفضلها في متجر بلاي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *