تطبيقات ضغط الصور المجانية على أندرويد
أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات ضغط الصور المجانية على أندرويد | تعرف على ثلاثة من أفضلها

تطبيقات ضغط الصور المجانية على أندرويد وهي مجموعة تطبيقات يلجأ إليها المستخدمون من أجل تقليل حجم الصور الموجودة على جهازهم، لاكتساب مساحة إضافية يمكنهم من خلالها تخزين ملفات وصور جديدة.

ويوجد على منصة أندرويد مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية للأندرويد لضغط الصور، ومن خلال سطور هذا المقال سوف نستعرض أبرز هذه التطبيقات.

تطبيقات ضغط الصور المجانية على أندرويد :

تطبيق Photo Compress:

تطبيق مميز من تطبيقات الأندرويد والتي تساعد المستخدم على ضغط الصور، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، فهو يحتوي على واجهة جميلة تتيح للمستخدم أن يقوم بتحديد صورة معينة لضغطها أو ألبوم معين.

كما يتيح لك التطبيق إمكانية رؤية الصورة قبل ضغطها وبعد ضغطها، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يحتوي على أداة تقوم بقص الصور.

تطبيق Pic Tools:

تطبيق رائع من تطبيقات للأندرويد لضغط الصور، ويتيح التطبيق للمستخدم إمكانية ضغط الصور والملفات من أجل اكتساب مساحة جديدة في جهازه.

كما يحتوي التطبيق على مجموعة من الفلاتر التي يمكن له استخدامها، بالإضافة إلى أداة تساعد على تحويل صيغ الصور.

ولكي يقوم المستخدم الصور باستخدام هذا التطبيق يجب أن يضغط على خيار Compress، ومن ثم يقوم بتحديد الصور التي يريد ضغطها، ومن ثم يختار مستوى الضغط باستخدام شريط التمرير.

إقرأ ايضاً:  الصور الأولى لـ ميني كانتري مان 2017 .. الجيل الجديد

ومن خلال النسخة المجانية فإن المستخدم سيكون قادرا على ضغط خمس وعشرين صورة في كل مرة، بينما يصبح العدد مفتوحا في النسخة المدفوعة.

تطبيقات ضغط الصور المجانية على أندرويد
تطبيقات ضغط الصور المجانية على أندرويد

تطبيق Photoczip:

تطبيق مميز للغاية للأندرويد لضغط الصور، ويتيح هذا التطبيق المجال أمام المستخدم لكي يقوم بضغط كميات كبيرة من الصور، كما يحتوي على ميزة تعيين حجم مخرجات الصور.

ومن خلال هذا التطبيق سيكون المستخدم قادرا على استخدام الألبومات المتاحة في هاتف الأندرويد الخاص به، الأمر الذي يساعد في العثور على الصور بشكل أسرع.

كما يعرض التطبيق في واجهته قائمة بعدد الصور المضغوطة، وتاريخ الضغط، والحجم بعد الضغط، كما يتيح إمكانية تحويل الصور، والكتابة فوق الصور الأصلية أو المضغوطة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المميزات الرائعة.

هذه كانت باقة من تطبيقات مجانية للأندرويد لضغط الصور، قدمناها لكم لكي تستفيدوا منها بشكل مثالي، ولكي تحصلوا على مساحة إضافية في هواتفكم المحمولة عند الحاجة.

اقرأ أيضاً: السماعات لا تعمل في الكومبيوتر ؟ تعال لنكتشف بعض الأسباب والحلول

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.