السعودية

تطبيقات صيدلية في السعودية | أهم تطبيقات خدمة توصيل الأدوية في السعودية

تطبيقات صيدلية في السعودية
تطبيقات صيدلية في السعودية

تطبيقات صيدلية في السعودية – يلجأ الكثير من الناس المقيمين في المملكة العربية السعودية إلى الاستعانة بالتطبيقات التي تؤمن الخدمات عن بعد ، ومن ضمن تلك التطبيقات هي تأمين خدمات الصيدلية و توصيل الأدوية عبر الهاتف المحمول .

تطبيقات صيدلية في السعودية

تطبيقات صيدلية في السعودية

فإذا من كنت المقيمين أو المواطنين في السعودية يمكنك شراء الأدوية أو المستحضرات الطبية الآن عبر الانترنت من خلال طلبها اون لاين ، خاصة في ظل الواضع الذي يفرضه فايروس كورونا على البلاد .

أفضل تطبيقات صيدلية في السعودية :

أولاً : تطبيق صيدلية النهدي : تقدم صيدلية النهدي خدمة توصيل الأدوية إلى المنازل ضمن كافة مناطق المملكة العربية السعودية خاصة خلال أوقات الحجر المنزلي ، كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الالكتروني الخاص بهذه الصيدلية من هنا ، ومن ثم اختيار الدواء و المنطقة التي تتواجد فيها من أجل توصيل المنتج إليك فوراً .

يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالصيدلية من هنا .

ثانياً : موقع صيدلية وايتس : في ظل الظروف الصحية الراهنة والتي فرضت على الجميع التكاتف من أجل محاربة فايروس كورونا المستجد قامت صيدلية وايتس بتطوير خدماتها الالكترونية من خلال توصيل الأدوية إلى المنازل وخاصة المستلزمات الضرورية للتعقيم .

يمكنك طلب أي منتج عبر موقعهم الالكتروني من هنا .

إقرأ ايضاً:  اختبار الكفاءة الانكليزية Step | أسماء الكتب الخاصة بالاختبار في مكتبة جرير في السعودية

ثالثاً : تطبيق صيدلية الدواء : توفر هذه الصيدلية أيضاً خدمات توصيل المستلزمات الطبية كما تتكفل بالتوصيل المجاني للطلبات التي تبدأ من سعر 50 ريال سعودي فما فوق ، يمكنك طلب أي دواء عبر الموقع الالكتروني من هنا ، أو من خلال تحميل التطبيق الخاص بهواتف آيفون عبر الرابط التالي .

رابعاً : صيدلية كير : هي إحدى الصيدليات الكبيرة في المملكة والتي تحتوي على كافة منتجات العناية بالبشرة بالإضافة إلى المنتجات الطبية والأدوية مع إمكانية توصيلها إلى كافة مناطق السعودية ، يمكن زيارة الموقع و الطلب منه من هنا .

خامساً : صيدلية كوم : توفر هذه الصيدلية  الخدمات الطبية والدوائية لسكان المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى سكان دول الخليج من خلال خدمات توصيل المنتجات إلى المنازل وكافة المناطق ، سواء كانت منتجات طبية أو جمالية ، تتم عملية التوصيل و الشحن خلال ساعات العمل المحددة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً .

يمكنك طلب منتجات الصيدلية عبر الموقع الالكتروني من هنا .

أو تحميل التطبيق الخاص بـ صيدلية كوم من هنا .

اقرأ أيضاً :

تطبيق مرسول | تعرف على تطبيق توصيل الطلبات ضمن المملكة العربية السعودية

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇