التخطي إلى المحتوى

تطبيقات حماية الموبايل – يعمل أمان أندرويد بشكل مختلف قليلاً عن أمان الكمبيوتر الشخصي ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى جدار حماية على جهاز أندرويد بنفس القدر الذي تستخدمه للكمبيوتر الشخصي. الطريقة التي برمج فيها نظام اندرويد جعلته غير مفتوح دائمًا لنقل الملفات العشوائي  “على خلاف ويندوز” و لذلك انه من غير المحتمل أن تحصل على اتصالات ضارة من الإنترنت (أو بعد الاتصال بالإنترنت).

ومع ذلك ، هناك حاجة إلى المزيد والمزيد من التطبيقات التي تتطلب اتصالات الإنترنت في الخلفية ، وهناك الكثير من التطبيقات الخبيثة هناك ، و هذه تقوم بإرسال البيانات عنك في حين أنك تفضل الاحتفاظ بها لنفسك.

تُعد جدران الحماية في اندرويد أمرًا رائعًا لتتمكن من التحكم في اتصالات هاتفك مع الإنترنت – حظر الوصول إلى الإنترنت عبر التطبيق ، ومنع عناوين IP ، وما إلى ذلك.

ما هي أفضل تطبيقات حماية الموبايل ؟

في ما يلي أفضل تطبيقين لجدار حماية اندرويد يمكنك استخدامها في 2018.

تطبيقات حماية الموبايل.
تطبيقات حماية الموبايل.

1-NetGuard

يعمل تطبيق NetGuard كجزء من نطام (VPN) ، وهو جزء من جدار الحماية المسيطر على التطبيق ، وهو طريقة يمكن الوصول إليها للتحكم عن قرب في اتصال الإنترنت بهاتفك.

يحتوي على VPN مدمج خاص به ، والذي تحتاج إلى تفعيله قبل أن تتحكم في التطبيقات التي لديها إمكانية الوصول إلى الإنترنت والتي لا (أو مجرد منع الوصول إلى التطبيق على الويب تمامًا). إنه سهل الاستخدام للغاية ، مع رموز بيانات Wi-Fi وبيانات الجوال بجوار التطبيقات التي تتيح لك النقر عليها فورًا لتمكين الاتصال عبر الإنترنت وتعطيله من خلال كلي الاتصالين.

يمكنك القيام ببعض الأشياء الأخرى ، مثل منع الإعلانات والاحتفاظ بسجل خاص بالوقت الذي يتصل فيه هاتفك بالإنترنت في الخلفية ، ولكنه أيضًا مفيد للأشخاص الذين يرغبون في إبقاء الأمور بسيطة.

 

تطبيقات حماية الموبايل
تطبيقات حماية الموبايل

NetStop Firewall -2

و إذا كان NetGuard معقدا جدًا بالنسبة إليك ، فما رأيك في ذلك: زر أحمر عملاق تضغط عليه لحجب كل تطبيق على جهازك يتصل بالإنترنت. و هو يعتبر جدار لمنع التطبيقات من الاتصال بالانترنت أكثر من كونه جدار الحماية ، ولكنها فعالة بشكل لا يمكن إنكاره.

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *