التخطي إلى المحتوى
تطبيقات جديدة ومميزة لهواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بتحميلها

تطبيقات جديدة – يهتم الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد بمعرفة كل جديد عن الالعاب والتطبيقات الجديدة التي يتم تحميلها على متاجر التطبيقات ، بحيث أن أغلب المستخدمين يريدون الحصول على التطبيقات الجديدة والمفيدة فور نزولها .
كما تشهد متاجر تحميل التطبيقات يوميا الكثير من التطبيقات الجديدة والتي من شأنها أن تفيد المستخدمين جدا ، ولكن قد لاتصل للمستخدمين بسبب أنها لم تنال الشهرة المناسبة بعد .

تطبيقات جديدة ومميزة لهواتف الاندرويد - تعرف عليها وقم بتحميلها
تطبيقات جديدة ومميزة لهواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بتحميلها

لذلك نقدم لكم في هذا المقال بعض التطبيقات المميزة والجديدة على الهواتف العاملة بنظام الاندرويد ، والتي قد تفيد الكثير من المستخدمين .

تطبيقات جديدة ومميزة لهواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بتحميلها

التطبيق الاول : GOM Player

GOM Player
GOM Player

هو مشغل فيديوهات جديد يسمح لك القيام بمشاهدة أي مقطع فيديو كان مخزن مسبقا في هاتفك الأندرويد أو حتى في حساباتك في مواقع التخزين السحابي مثل موقع Dropbox أو حتى GoogleDrive و غيره الكثير.

يتوفر مشغل GOM Player على العديد من الميزات والمختصرات الحركية المهمة والتي تجعلة يتفوق على الكثير من مشغلات الفيديو المعروفة .

GOM Player
GOM Player

يمكنك القيام بالتعديل على الدرجة الخاصة بسطوع الشاشة وذلك عبر قيامك بتمرير إصبعك للأعلى وللأسفل في يسار الشاشة، في حين أنه يمكنك أيضا القيام بالحركة ذاتها ولكن على يمين الشاشة لتتمكن من العمل على ضبط المستوى الخاص بالصوت ، وأيضا يمكنك النقر على الشاشة مرتين على التوالي من أجل القيام بالتقاط لقطة شاشة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Unified Remote

تطبيق مميز من التطبيقات الجديدة يسمح لك القيام بالتحكم المطلق في الحاسوب الخاص بك وذلك من خلال هاتفك الاندرويد عبر شبكة الوايفاي أو حتى شبكة البلوتوث، ولكن يشترط عليك للتمتع بمزايا التطبيق أن يكون الخادم الخاص ببرنامج Unified Remote قد تم تثبيته في حاسوبك مسبقا .

يمكنك أيضا القيام بواسطة Unified Remote العمل على شتى أنواع المهام التي ترغب بتواجدها في برنامج وتطبيق واحد.
وأهم المزايا التي يقدمها هي ميزة التي تقوم بالسماح لك العمل على توظيف شاشة جهازك الأندرويد كفأرة لاسلكية للحاسوب. ويمكنك أيضا العمل في أي وقت تريده واستخدام هاتفك الذكي كـ لوحة المفاتيح لاسكيلة للكتابة .
كما يسمح لك Unified Remote القيام بإدارة القرص الصلب الخاص بك بشكل مباشر دون مشاكل ، بحيث يمكنك القيام بالتوجه إلى أي مجلد تريده والقيام بإعادة تسميته وأيضا نسخ الملفات والعمل على نقلها وما إلى ذلك.

رابط الموقع الرسمي : اضغط هنا
رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : SPB TV

 SPB TV
SPB TV

تطبيق مميز خاص بالوسائط المتعددة، يتيح لك القيام بالتمتع بالعديد من القنوات التليفزيونية التي تبث حول العالم، وبجميع اللغات ، كما يعتبر من أكثر تطبيقات الجديدة تحميلا لما يقدمه من مزايا متنوعة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات جديدة ومميزة لهواتف الاندرويد – تعرف عليها وقم بتحميلها .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *