أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد – هل نحن بحاجتها فعلا اعرف ذلك الان

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد :
تطبيقات جدار الحماية لاندرويد :

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد – يعمل أمان Android بشكل مختلف قليلاً عن أمان الكمبيوتر الشخصي ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى جدار حماية على جهاز Android بنفس القدر الذي تستخدمه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعني وظائف إدارة الطاقة على هاتف Android أنه “ليس مفتوحًا دائمًا لحركة البيانات” وأنه من غير المحتمل أن تحصل على اتصالات ضارة من الإنترنت (أو الاتصال بالإنترنت).

 

ومع ذلك ، هناك حاجة إلى المزيد والمزيد من التطبيقات التي تتطلب اتصالات الإنترنت في الخلفية ، وهناك الكثير من التطبيقات الخبيثة هناك ، و اتي قد تقوم غالبا بإرسال البيانات عنك بينما تفضل الاحتفاظ بها خاصة.

تُعد جدران الحماية في Android أمرًا رائعًا لمزيد من التحكم في اتصالات هاتفك مع الإنترنت – حظر الوصول إلى الإنترنت في الخلفية ، ومنع عناوين IP ، والتحكم في النطاق الترددي ، وما إلى ذلك.

إقرأ أيضاً:  سوار توشيبا العجيب لتتبع نشاطك الرياضي

في ما يلي أفضل تطبيقين لجدار حماية Android يمكنك استخدامها في 2018.

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد :

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد :

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد :

NetGuard

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد

يعمل تطبيق NetGuard كجزء من الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) ، وهو جزء من جدار الحماية المسيطر على التطبيقات ، وهو تطبيق يمكن بواسطته التحكم عن قرب في اتصال الإنترنت بهاتفك.

 

يحتوي على VPN مدمج خاص به ، والذي تحتاج إلى تفعيله قبل أن تتحكم في التطبيقات التي تريد ان يكون لديها إمكانية الوصول إلى الإنترنت والتي لا (أو مجرد منع الوصول إلى التطبيق على الويب تمامًا). إنه سهل الاستخدام للغاية ، مع رموز بيانات Wi-Fi وبيانات الجوال بجوار التطبيقات التي تتيح لك النقر عليها فورًا لتمكين الاتصال عبر الإنترنت وتعطيله من خلال كلا الاتصالين.

إقرأ أيضاً:  ثغرات متصفح اندرويد.. إحذر منها

 

يمكنك القيام ببعض الأشياء الأخرى ، مثل منع الإعلانات والاحتفاظ بسجل خاص بالوقت الذي يتصل فيه هاتفك بالإنترنت في الخلفية ، ولكنه أيضًا مفيد للأشخاص الذين يرغبون في إبقاء الأمور بسيطة.

NetStop Firewall

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد

تطبيقات جدار الحماية لاندرويد

حتى إذا كان NetGuard معقدا جدًا بالنسبة إليك ، فما رأيك في ذلك: زر أحمر عملاق تضغط عليه لحجب كل تطبيق على جهازك يتصل بالإنترنت. او هو يعتبر تطبيق لايقاف الانترنت عن التطبيقات اكثر من كونه جدار الحماية ، ولكنه فعال بشكل لا يمكن إنكاره.

المصدر

اقرأ أيضا : مشاكل بطارية اندرويد اوريو

 

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1