التخطي إلى المحتوى

تعد خدمات الاستماع للموسيقى مثل آيتونز و سبوتيفاي و غوغل بلاي ميوزك طريقة رائعة للعثور على الموسيقى الجديدة و الاستمتاع بها إذا كان لديك اتصال بالإنترنت ، و لكنك في بعض الأحيان تحتاج إلى بعض الأغاني متاحة للاستماع في وضع عدم الاتصال أيضاً . و لهذا فأنت تحتاج إلى تطبيق جيد لتحميل الموسيقى . و هذه قائمة صغيرة لأفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى .

تطبيقات تنزيل الموسيقى
تطبيقات تنزيل الموسيقى

تطبيقات تنزيل الموسيقى :

  1. qBittorrent
تطبيقات تنزيل الموسيقى
تطبيقات تنزيل الموسيقى

 

حتى الملفات الصوتية الضخمة غير المضغوطة لن تشكل مشكلة عند استخدام torrent لتنزيل الموسيقى ، و qBittorrent هو الأفضل بسرعة التنزيل و التعامل مع الملفات الكبيرة بدون أي إعلانات .

يقوم هذا البرنامج المجاني بالتحميل من مضيفين متعددين في نفس الوقت حتى تحصل على الملفات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن ، إضافة إلى واجهة مستخدم واضحة و يمكن الوصول إليها بسهولة .

 

  1. Vuze
تطبيقات تنزيل الموسيقى
تطبيقات تنزيل الموسيقى

 

يتمتع هذا التطبيق  بإمكانية هائلة للبحث في جميع مصادر التورنت الرئيسية ، و بينما يعد qBittorrent واحد من أسهل عملاء التورنت للمستخدمين الجدد ، يعد Vuze الأقوى بينهم .

يعد هذا خياراً رائعاً مع تحكم عن بعد عبر تطبيق سطح مكتب أو تطبيق ويب ( مثالي لإدارة عمليات التحميل الكبيرة جداً عندما تكون بعيداً عن المنزل ) ، و كشف أجهزة الوسائط ، و تحويل التنسيقات المختلفة .

هذه كلها أدوات مفيدة للغاية ، لكن المميز الرئيسي هنا هو – كما أسلف – البحث العميق ، حيث يأخذ طلبك و يفحص جميع مواقع التورنت الرئيسية للعثور على نتائج مناسبة .

إذا سبق لك قضاء وقت طويل في تجربة مواقع متعددة للأغاني التي تريدها ، فسترى الفرق على الفور.

هناك بعض التحذيرات التي يجب وضعها في الاعتبار ، على الرغم من أن هذا البرنامج جيد جداً لكنه نادراً ما يكون مجانياً ، و يدعم Vuze الإعلانات و البرامج الإضافية المجمعة في برنامج التثبيت .

 

  1. Frostwire
تطبيقات تنزيل الموسيقى
تطبيقات تنزيل الموسيقى

 

يتضمن هذا التطبيق مشغل وسائط كما يتميز ببحثه بمصادر متعددة لكن واجهته ليست بالممتازة . على العموم ، يعد Frostwire طريقة سهلة ، بسيطة و فعالة جداً للحصول على الموسيقى الجديدة .

فهو يتصل بمسارات تورينت عديدة و مواقع تنزيل تستند إلى Cloud لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط ، و يتضمن أيضاً مدير مكتبة موسيقية للحفاظ على تنظيم مسارات الأغاني و الموسيقى لديك .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : شريحتي سيم لآيفون القادم من آبل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *