التخطي إلى المحتوى
تطبيقات تعليم اللغات على الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بالتحميل

تطبيقات تعليم اللغات – من الشائع عند الكثير من الأشخاص وخاصة في الدول العربية أن الهواتف الذكية هي العدو الاول للتطور والعلم ، بحيث يعتقد الكثير من الأشخاص أن الهواتف الذكية هي المسبب الأول للفشل ويعتبرونها مجرد أدوات لإضاعة الوقت وتدمير الأطفال .

وبالطبع فإن هذه الأعتقادات لا أساس لها من الصحة ، فإن إستخدام الهواتف الذكية يعتمد على المستخدم نفسة إن كان يرغب في إضاعة الوقت أو اللهو أو حتى التعلم ! .
نعم ، فمن خلال الهواتف الذكية والعديد من التطبيقات التي يمكنك القيام بتثبيتها على هاتفك الذكي يمكنك تعلم الكثير من الأشياء المميزة والتي قد لايمكنك تعلمها في الحالات العادية .

تطبيقات تعليم اللغات على الاندرويد - تعرف على أفضلها وقم بالتحميل
تطبيقات تعليم اللغات على الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بالتحميل

بحيث تشهد متاجر تحميل التطبيقات وجود الكثير من التطبيقات التعليمية ، وأهم التطبيقات التعليمية والتي يتم أستخدامها بكثرة هي تطبيقات تعليم اللغات .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من التطبيقات المميزة والتي يمكنكم تثبيتها على هواتفكم الذكية بهدف تعلم أي لغة كانت ، مهما كان مستواك الدراسي بها .

تطبيقات تعليم اللغات على الاندرويد

التطبيق الاول : Duolingo

تطبيقات تعليم اللغات
تطبيقات تعليم اللغات

تطبيق  Duolingo من أفضل تطبيقات تعليم اللغات وأشهرها على متاجر التطبيقات ، وذلك لأن هذا التطبيق مصمم خصيصا ليقوم بمساعدتك على البدء في تعلم جميع اللغات التي ترغب بتعلمها بسهولة كبيرة وأريحية تامه ، وذلك من خلال طريقة أشبه باللعب ليس وكأنك تقوم بدراسة لغات معقدة، ولكن وكأنك فقط تقوم بالإستمتاع بلعبة إضافية موجودة على هاتفك الآندرويد .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Busuu

هو تطبيق مميز من تطبيقات تعليم اللغات مشابه لدرجة كبيرة لتطبيق Duolingo ، بحيث يقوم بمساعدتك في البدء بتعلم  العديد من اللغات المتنوعة فقط عبر هاتفك الأندرويد، وذلك بواسطة العديد من الدروس، و الإمتحانات كذلك حتى تعرف مدى تقدمك في اللغة ، والكثير غير ذلك من الأشياء التي قد تحتاجها لتتمكن من لغة ما .

بحيث يمكنك تطبيق Busuu من القيام بالتمرن على الكتابة بالشكل الصحيح ، وكذلك القراءة الصحيحة .
كما يتيح لك القيام بالإنصات إلى العديد من الجمل والكلمات باللغة التي ترغب بتعلمها.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Hello English: Learn English

Hello English: Learn English
Hello English: Learn English

تطبيق مميز يقوم بتوفير أكثر من مئة درس تفاعلي بهدف مساعدة جميع المستخدمين لديه على البدء في تعلم الكثير من قواعد اللغة التي يرغبون بإتقانها .

من مميزات هذا التطبيق أن جميع هذه الدروس يمكن للمستخدم القيام بتعلمها بدون الحاجة للإتصال بالأنترنت.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات تعليم اللغات على الاندرويد – تعرف على أفضلها وقم بالتحميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *