أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية بدون معلم وبسهولة لأنظمة أندرويد

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية
تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية بدون معلم وبسهولة لأنظمة أندرويد

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية كثيرة ومتعددة لكن أغلبها بدون جدوى ترتجى. في مقالتنا هذه من مدونة عربي تك التقنية نقترح عليك ثلاثة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية التي ستجعل منك متحدثاً بارعاً لهذه اللغة.

تعتبر اللغة الإنجليزية اللغة الأولى عالميا نظرا إلى أن جميع دول العالم تتحدث بها , لكن كثير هم اللذين يجدون صعوبة في إتقان هذه اللغة وذلك راجع لعدة أسباب من أبرزها اعتبارها أنها صعبة التعلم .

هذا تصور خاطئ تماما .

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

أنا شخصيا كنت لا أتقنها ولا أعرف حتى كلمة واحدة منها لكن بالعزيمة والإرادة استطعت أن أتعلم لها وصرت أتقنها جيدا علما أنني كنت لا أعرف حتى كيف أقول السلام باللغة الانجليزية . لكن كما قلت بالعزيمة والإرادة أصبحت أتقن التحدث والكتابة بها . لذلك أردت أن أشارككم في هذه المقالة بعض التطبيقات التي ساعدتني كثيرا لأصل إلى هذا المستوى .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق مناقصات | تعرف على تطبيق وموقع متابعة المناقصات والمزادات في السعودية

لكي لا أطيل عليكم إليكم التطبيقات :

Hello English : Learn English

Hello English

Hello English

تطبيق رائع جدا يساعدك عفي  تعلم التحدث باللغة الانجليزية عن طريق تقديم قواعد اللغة ودروس مجانية عن القواعد اللغوية . ومن مميزاته احتوائه على 475 درس تفاعلي والعاب على شكل تمارين حول القراءة والاستماع إلى غيرها من المميزات . والتطبيق طبعا لا يحتاج إلى اتصال بالانترنت .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.CultureAlley.japanese.english

 دوولينجو , تعلم الانجليزية

duolingo

duolingo

تطبيق دوولينجو يعلمك كلمات جديدة كل يوم , لطالما كنت بحاجة إليها. ويتميز بتعدد الأسئلة والاختبارات والألعاب التي يقدمها لك والكثير … والأفضل أن التطبيق سوف يساعدك على تحسين القراءة والكتابة والتحدث باللغة الانجليزية , طبعا ذلك يتطلب وقتا . ولا ننسى كذلك أن هذا التطبيق تم الإعلان عنه من طرق اكبر المجلات العالمية المرموقة .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.duolingo

 

busuu-Easy Language Learning

busuu-Easy Language Learning

busuu-Easy Language Learning

هذا التطبيق يقدم لك كل يوم تمارين اللغة, سوف تتعلم النحو والحوار , وعلامات الترقيم إلى غيرها. إلى أن تصل إلى مستوى عالي في المحادثات . ولا ننسى أن هذا التطبيق كذلك صنف الأفضل عالميا في العام الفائت 2015 . ويتوفر أيضا في وضع غير متصل إن لم يكن لديك اتصال بالانترنت .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أفضل تطبيقات الأندرويد المختارة لهذا العام اكتشف أربعة منها

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.busuu.android.enc

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية التي استخدمها أنا شخصيا حصرياً من مدونة عربي تك التقنية.

نصيحة إذا كنت تريد أن تتعلم أي لغة يجب أولا أن تكون عندك إرادة وعزيمة للبدء في تعلم تلك اللغة , لا أن تبدأ في الأيام الأولى وتتوقف .

وأدعو لك ولي بالتوفيق ولأي استفسار لا تتردد في طرحه في التعليقات ا وان كنت تستخدم اي تطبيق أخر غير التي ذكرتها في المقال لا تبخل علينا في مشاركتها ليتم إضافتها للمقال من اجل أن تعم الفائدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Save

Save

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك