التخطي إلى المحتوى
تطبيقات تعديل الصور للاندرويد | ها هي قائمة بأكثر هذه التطبيقات فعالية
تطبيقات تعديل الصور

ألا تكره ذلك الموقف عندما تلتقط عشرات الصور ثم لا تعجبك أي منها ؟ قد لا يعجبك السطوع أو التباين أو الاتجاه ، أو قد ترغب في إضافة شيء ما لجعل الصور تبدو جذابة أكثر . هذا هو الوقت الذي تأتي فيه تطبيقات تعديل الصور لإنقاذك ، فهي تحتوي على الكثير من الميزات . و إليك قائمة بأفضل هذه التطبيقات للاندرويد .

تطبيقات تعديل الصور
تطبيقات تعديل الصور

 

أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد :

  1. Photoshop Express
تعديل الصور على الاندرويد
تعديل الصور على الاندرويد

 

مع واجهة بسيطة ، يعد هذه التطبيق معدل صور رائع يعمل بنظام الاندرويد للتعديل السريع و السهل و القوي على الأجهزة . يمتلأ التطبيق بميزات أساسية مثل القص و التدوير و القلب كما يحتوي على العديد من الفلاتر ، و مجموعة متنوعة من المؤثرات ، و الألوان ، و الإصلاح التلقائي ، و الإطارات ، وكذلك بعض الأدوات المتقدمة مثل Image Rendering Engine للتعامل مع الملفات الكبيرة مثل الصور البانورامية .

التطبيق مجاني للتنزيل و هو خالٍ من الإعلانات . و علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك خدمة مشاركة الصور على الفيسبوك و تويتر و مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .

 

  1. PicsArt Photo Studio
تعديل الصور على الاندرويد
تعديل الصور على الاندرويد

 

مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل للتطبيق ، يعد هذا واحد من أفضل تطبيقات تعديل الصور . السبب يرجع إلى العدد الهائل من الخيارات المتاحة لديك كما يأتي مع ميزة كاميرا مدمجة و شبكة اجتماعية لمشاركة الصور .

تشمل الميزات الأخرى الرسم ، الإطارات ، و الملصقات و أكثر من ذلك . يتوفر التطبيق مجاناً مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق لكنه للأسف يحوي على إعلانات .

3. Aviary photo editor

تعديل الصور على الاندرويد
تعديل الصور على الاندرويد

 

إلى جانب واجهته الرائعة ، يأتي Aviary مع كل شيء بدءاً من الأساسيات مثل الاقتصاص و الفلاتر ، إلى أدوات التعديل الأكثر تقدماً مثل تعديلات الألوان و الحدة و الإضاءة و التركيز ، و عموماً التطبيق متعدد الوظائف و موثوق به أيضاً .

التنزيل مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق .

4. PhotoDirector

تعديل الصور على الاندرويد
تعديل الصور على الاندرويد

 

يعد هذا تطبيق لتعديل الصور متعدد الأغراض . يحتوي على واجهة أنيقة و سهلة الاستخدام حيث يمكنك ضبط ألوان الصور بسرعة باستخدام أدواتها البسيطة و الفعالة . يحتوي التطبيق على ميزة كاميرا داخل التطبيق حيث يمكنك تطبيق تأثيرات الصور المباشرة أثناء التقاط صورك .

يمكنك تعديل الصور و مشاركتها بسرعة على الفيسبوك و فليكر و أكثر من ذلك ، و علاوة على ذلك ، يوفر لك PhotoDirector الخدمة لإزالة شخص أو شيء غير مرغوب فيه من صورتك باستخدام أدوات إزالة المحتوى السريعة .

إنه مجاني للتنزيل مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق و يحتوي على إعلانات .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : تشغيل الوضع الليلي على غالاكسي Note 9 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *