التخطي إلى المحتوى
تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للهواتف العاملة بنظام الاندرويد

تطبيقات تصوير الشاشة فيديو – إن أكثر مايستعمله مستخدمي الهواتف الذكية ، هو “السكرين شوت” أو لقطة الشاشة وذلك لضروريتها الكبيرة واليومية .

فمن خلال هذه الاداة المميزه فسيتمكن المستخدم من التقاط صوره موجودة على المواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع انستغرام ، أو يمكن من خلال هذه الاداه تصوير منشور ما أو محادثة مهمة ، بهدف الرجوع إليهم عند اللزوم .
والجميل بهذه الاداة أنها متاحة وموجودة في جميع الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد ، لكن قد يحتاج المستخدم لتسجيل فيديو لشاشة الهاتف بهدف تسجيل شرح أو مجموعة منشورات أو غيرها الكثير .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للهواتف العاملة بنظام الاندرويد .

تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للهواتف العاملة بنظام الاندرويد

تطبيقات تصوير الشاشة فيديو
تطبيقات تصوير الشاشة فيديو

التطبيق الاول : Mobizen for SAMSUNG

screenshot
screenshot

هو تطبيق مميز من تطبيقات ” screenshot ” ، بحيث يمكنك من القيام بالتسجيل لشاشة هاتفك كمثال : جولات لعبك في الهاتف الخاص بك ، تطبيق مطور خصيصا لسكون متناسب بشكل كبير مع جميع هواتف Samsung.

سيمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بتسجيل العديد من ملفات الصوت التي تكون مشغلة داخليا في هاتفك الذكي ، كما يمكنك من خلال هذا كذلك القيام بتسجيل وجهك بطريقة مباشر من خلال الكاميرا الأمامية لديك في جهازك ، الأمر الذي يجعل هذا التطبيق مميز جدا لمستخدمي اليوتيوب ورواده .

كما يمكنك هذا التطبيق المميز من القيام بتسجيل بأعلى جودة مثل 1080 و في 60 إطارا في الثانية الواحدة (في حال كان هاتفك يدعم هكذا دقة ).

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : AZ Screen Recorder

screenshot
screenshot

تطبيق مميز من تطبيقات التسجيل ، بحيث يمكنك من تسجيل أي فيديو تريده على الشاشة الخاصة بجهازك الأندرويد ، وذلك أيضا بدون حاجتك للقيام بتفعيل صلاحيات الروت على هاتفك الذكي.

يتوفر تطبيق AZ Screen Recorder على واجهة جميلة وبسيطة ، بحيث أنك ستجد هناك أربعه من الأيقونات في وسط الشاشة لديك .

واحدة منها تمكنك من البدء في التسجيل، و ثانية تمكنك من القيام بتغير الكثير من إعدادات التطبيق، الثالثة تمكنك من الولوج إلى المجلد الخاصة بالفيديوهات المسجلة، والأخيره تمكنك من الخروج.

أستخدام التطبيق سهل جدا وبسيط : فبمجرد قيامك بالبدأ في التسجيل، ستلاحظ وجود نقطة حمراء في الزاوية اليمنى من الشاشة و تلاحظ أنها تبدأ في الوميض، عند إنهائك من التسجيل قم بالنقر مرة أخرى لتوقف التسجيل .

السلبية الوحيدة الموجودة في هذا التطبيق أنك ستحتاج إلى هاتف أندرويد يعمل بنظام 5.0 (Lollipop) أو أحدث، لأنه لايعمل على الأنظمة الأقل .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للهواتف العاملة بنظام الاندرويد .
اقرأ أيضا : تطبيقات ادوبي للأندرويد | إليك مجموعة مميزة من أهمها وأحدثها على الإطلاق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *