التخطي إلى المحتوى

تطبيقات تسجيل الملاحظات هي مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تساعد المستخدم على تسجيل الملاحظات اليومية والأمور الطارئة التي تحدث معه، كما أنه من خلالها يستطيع تسجيل أفكاره التي تظهر بشكل مفاجئ وذلك لكي لا ينساها.

وتعد برامج الملاحظات الأساسية الموجودة في الهاتف غير كافية، الأمر الذي يدفع المستخدم للبحث عن تطبيقات مميزة من أجل هذا الأمر، ومن خلال سطور هذا المقال سوف نتعرف على أهم هذه التطبيقات.

تطبيقات تسجيل الملاحظات :

تطبيق Ever note: يعد هذا التطبيق أحد أهم وأبرز برامج وتطبيقات تسجيل الملاحظات، ويحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يفسح المجال لتسجيل الملاحظات وتدوينها ومزامنتها مع الأجهزة الخاصة، بحيث يكون الشخص قادرا على العمل عليها في أي مكان كان.

ومن المميزات التي يحظى بها هذا التطبيق كتابة الملاحظات وقوائم المراجعة، والمقالات، بالإضافة إلى إمكانية مناقشة أي عمل مع الآخرين ضمن التطبيق، كما يتيح للمستخدم أن يكتب الملاحظة بخط يده، وأن يرسل الملاحظات الصوتية أو من خلال البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى قدرته على مشاركته لهذه الملاحظات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطبيقات تسجيل الملاحظات
تطبيقات تسجيل الملاحظات

https://evernote.com

تطبيق Google Keep: وهو تطبيق مميز من تطبيقات تسجيل الملاحظات، ويعد هذا التطبيق تابع لشركة جوجل، ومن أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق إمكانية تلوين الملاحظات، بالإضافة إلى إمكانية استخدام اختصار الشاشة، كما أنه يتيح المجال أمام المستخدم لكي يقوم بأرشفة الملاحظات غير المهمة، كما يتيح له إمكانية الاستفادة من خدمات جوجل المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المميزات.

https://www.google.com/keep/

تطبيق Microsoft one note: تطبيق مميز من التطبيقات التي تساعد المستخدم على تدوين وتسجيل الملاحظات، وهو التطبيق الرسمي لشركة مايكروسوفت، ومن أهم المميزات التي يقدمها هذا التطبيق إمكانية إنشاء كلمات سر للملاحظات، وذلك من أجل ضمان السرية، كما يمكنك من البحث عن الملاحظة من خلال الصوت فقط، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتيح لك تسجيل الشاشة والتقاط صور لسطح المكتب، وتخزينها في الملاحظات، كما أنه يدعم ساعة آبل، ويقوم بعرض تنبيهات المهام الموجودة عليها، كما يتيح لك الكتابة بحجم الخط الذين تريده، ونوعه ولونه، مع إمكانية لإضافة صور إلى الملاحظة، وغيرها من المميزات الأخرى الرائعة.

هذه كانت باقة من تطبيقات تسجيل الملاحظات، والتي تساهم في مساعدة المستخدم على تدوين ملاحظاته والاستفادة منها عند الحاجة.

اقرأ أيضاً: شق بيكسل 3 XL | تعرف على طرق تمكنك من القيام بإخفائه

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *