أندرويد تطبيقات أندرويد

تطبيقات ترويت الجوال | 5 تطبيقات ترويت (Rooting) الهاتف الذكي بدون كمبيوتر

تطبيقات ترويت الجوال
تطبيقات ترويت الجوال
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

تطبيقات ترويت الجوال – الروت هو عبارة عن كود برمجي يستهدف نظام التشغيل Android ليستطيع المستخدم من التحكم في الجهاز بشكل أفضل والقيام بالتعديلات على الجهاز بالشكل الذي يمحنه يراه مناسباً، كما أن هنالك عالم منم التطبيقات التي تحتاج لتعمل أن يكون هاتفك الجوال مروت (أي تحتاج الروت لتعمل بشكل صحيح).

أدى هذا التواجد الكبير للتطبيقات التي تحتاج روت لتعمل الى البحث عن طرق لترويت الجهاز بشكل أسرع وأكثر سهولة وسلاسة، مما دفع المبرمجون الى تصميم تطبيقات تعمل على أجهزة الاندرويد وتقوم بعملية الـ Rooting بالنيابة عن الكمبيوتر.

تطبيقات ترويت الجوال :

في مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنقدم لك 5 تطبيقات اندرويد تقوم بهذه العملية دون الحاجة لتدخل جهاز الحاسوب فيها.

تطبيقات ترويت الجوال

تطبيقات ترويت الجوال

التطبيق الأول King Root:

King Root

King Root

يعتبر هذا التطبيق الأشهر والأكثر استخداماً في لعمل الـ Rooting على جهاز الاندرويد، ويعود السبب لتوافقه مع معظم إصدارات نظام الاندرويد.

من مزايا هذا التطبيق المهمة أنه يمكن عمل Un Root من خلاله بعد القيام بعملية ال Rooting، كما أنه بسيط وسهل جداً في الاستخدام.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات الإيميل الأشهر والأفضل على أندرويد لهذا العام تحميل مباشر

لكن عمل Rooting باستخدام هذا التطبيق يحتاج لاتصال دائم بالإنترنت خلال عملية الترويت، وهذه هي أحد عيوبه التي تدفع بالمستخدمين للبحث عن بديل غيره، كما أنه يحتوي على إعلانات تظهر على شاشة القفل الخاصة بجهازك الموبايل بعد انتهاء عملية الترويت.

لتحميل تطبيق KING Root اضغط هنا.

التطبيق الثاني I Root:

تطبيقات ترويت الجوال

تطبيقات ترويت الجوال

يتميز تطبيق I Root بالحجم الصغير وسهولة الاستخدام كما أنه لا يعرض لك الإعلانات على شاشة القفل بعد الانتهاء من عملية ال Rootingومن ميزاته أيضاً أنه يقوم بعملية الترويت بسرعة كبيرة والتي قد تستغرق في بعض التطبيقات أكثر من ساعة.

لتحميل تطبيق I Root اضغط هنا.

التطبيق الثالث BAIDU ROOT:

BAIDU ROOT

BAIDU ROOT

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الوحيد المصمم من قبل شركة (شركة BAIDU الصينية) وليس من قبل مبرمجين منفصلين، مما يعني أنه تطبيق أكثر سهولة في الاستخدام من غيره من التطبيقات التي تهدف الى نفس النتيجة (ترويت الجهاز)، وأكثر أماناً أيضاً.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات مفيدة للطلبة | تعرف على أفضل تطبيقات الطلاب المجانية على الأندرويد

كل ما عليك بعد تثبيت التطبيق هو فتحه والضغط على Root Android وستنتهي عملية الترويت بهذه البساطة.

لتحميل تطبيق BAIDU Root اضغط هنا.

التطبيق الرابع FRAMAROOT:

تطبيقات ترويت الجوال

تطبيقات ترويت الجوال

تطبيق بواجهات بسيطة جداً لكن أداءه ليس بالبسيط، فهو يعتبر من أفضل التطبيقات في الـ Rooting كما يحتوي على ميزة الـ Un Root الموجودة في تطبيق الـ King Root

لكن باستخدام هذا التطبيق لا يمكنك عمل Root لأجهزة الاندرويد القديمة (Android 4.0 وما دون) كما أنه يطلب اتصال بالإنترنت للقيام بعملية الـ Rooting.

لتحميل تطبيق FRAMAROOT اضغط هنا.

التطبيق الخامس ONE CLICK ROOT:

ONE CLICK ROOT

ONE CLICK ROOT

كما هو مذكور في الاسم (الترويت بنقرة واحدة)، يتميز بسهولة الاستخدام الشديدة والواجهة البسيطة كما يوجد فيه دعم للدردشة للتواصل مع الأشخاص الذين يقومون باستعمال نفس التطبيق لترويت اجهزته للاستفادة من المراجعات والتجارب الذين اجروها على هذا التطبيق كما أنه يحتاج لاتصال دائم بشبكة الانترنت.

لتحميل تطبيق One Click Root اضغط هنا.

إقرأ أيضاً: عمل روت للهاتف الذكي بسهولة وبدون الحاجة لحاسوب | إكتشف الطريقة الصحيحة

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!