التخطي إلى المحتوى
تطبيقات تركيب صور مميزة من خلال هاتفك الاندرويد – إليك الأفضل بينها
تطبيقات تركيب صور مميزة

تطبيقات تركيب صور – نشاهد بين الحين والأخر صور مميزة للأصدقاء وغريبة في نفس الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي ،فنجد بعض هذه الصور مضحة ومنها غريبة وبعضها يشبه صور الكرتون ، لذلك قد يرغب الكثير من الذين يشاهدون مثل هذه الصور القيام بـ تـركيب صور مميزة مشابهة لتلك التي يشاهدونها على مواقع التواصل الأجتماعي .

تطبيقات تركيب صور مميزة
تطبيقات تركيب صور مميزة

لهذا نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من التطبيقات المميزة والمستخدمة من قبل الكثير والتي تمكنك من تركيب العديد من الصور المميزة والمضحكة بحيث تشاركها مع أصدقائك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي .

تطبيقات تركيب صور مميزة من خلال هاتفك الاندرويد – إليك الأفضل بينها

التطبيق الاول : Pho.to Lab

تركيب صور
تركيب صور

تطبيق مميز يمكنك من القيام بإنشاء صور ممتعة جدا ومميزة ، كما أن التطبيق يتميز بواجهه سهلة الاستعمال، بحيث يمكنك ببساطة صنع العديد من الصور المميزة والمضحة بنفسك وبسهولة كبيرة ومشاركتها على مواقع التواصل .

يمكنك القيام بأخذ أي صورة تريد وموجودة على هاتفك الاندرويد وتقوم بوضعها في هذا التطبيق،وبعدها ببساطة تقوم بأستخدام جميع الفلترات المتوفرة لتصنع أكثر من صورة بشخصيتك .

المميز في هذا التطبيق أن الفلترات فيه تكون متدرجة من الفلترات الكلاسيكية والتي تعمل على تغيير اللون والشكل الخاص بالصورة، إلى الفلترات التي تتيح لك بأن تصبح أحد شخصيات الموجودة في أفلام هوليود.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

التطبيق الثاني : MomentCam

تركيب صور
تركيب صور

تطبيق جميل وممتع جدا خاص بأجهزة الأندرويد ، يسمح لك هذا التطبيق القيام بخلق العديد من الرسوم المتحركة و الممتعة وذلك يكون باستخدام وجهك انت أو حتى باستخدام وجوه أصدقائك وصنع صور جماعية لكم ، لتتمكنو من مشاركتها في مواقع التواصل .

من مميزات التطبيق انه يمكنك القيام بإنشاء جميع هذه الرسوم الكرتونية بسهولة كبيرة ، فكل ما عليك القيام به هو إلتقاط العديد من الصور لنفسك أو لأصدقائك ،وبعدها الانتظار لبضع ثواني، ثم إختيار فلتر من بين العديد من الفلاتر المجانية التي يقدمها لك التطبيق .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Fotoable

تركيب صور
تركيب صور

عبارة عن تطبيق جميل يمكنك من للتعديل على جميع الصور ، كما يضم العديد من الأدوات المميزة والتي تمكنك من أستخدمها في التعديل على صورك.

يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بإضافة أي صورة تريدها على قنينة مثلا ،أو حتى نقطة من الماء أو كأس، أو حتى قلادة تكون على شكل قلب، إستخدام التطبيق سهل للغاية فكل ماعليك القيام به هو اختيار الصورة التي ترغب بإستعملها وبعدها يمكنك التعديل عليها في داخل ‘الإطار’ .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات تمكنك من تركيب صور مميزة من خلال هاتفك الاندرويد .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *