التصنيفات
أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات تحديد موقع أصدقائك وعائلتك على الخريطة تعرف عليها واستخدمها الآن

الرئيسية » تطبيقات الهواتف الذكية » تطبيقات تحديد موقع أصدقائك وعائلتك على الخريطة تعرف عليها واستخدمها الآن

تطبيقات تحديد موقع أصدقائك وعائلتك على الخريطة تعرف عليها واستخدمها الآن – قد يبدو أي نوع من تتبع الموقع الفردي أمر مزعج في البداية، ولكن إذا كنت تستطيع السيطرة على من هو قادر على رؤية موقعك ومتى، يمكن أن يكون وسيلة مريحة لإبقاء العين على الأطفال، والتأكد من أن الجميع كأصدقائك يلتقي في نفس.

تطبيقات تحديد موقع أصدقائك وعائلتك على الخريطة تعرف عليها واستخدمها الآن

تطبيقات تحديد موقع أصدقائك وعائلتك على الخريطة
تطبيقات تحديد موقع أصدقائك وعائلتك على الخريطة

هنا ستة تطبيقات خصيصا لهذه المهمة :

Find My Friends

الآن التطبيق الأصلي الافتراضي موجود بنظام iOS (وهو من التطبيقات التي لا يمكنك التخلص منها) ،تطبيق البحث عن أصدقائي يتم ربطه مع حساب أبل لديك ويتيح لك مشاركة موقعك مع الناس الذين تريدهم أي باختيارك الشخصي, ويمكنك تعطيل مشاركة موقعك بأي وقت تشاء.

الأصدقاء المرتبطين والعائلة يظهرون على الخريطة,لكن إذا كان كل من أصدقائك يحملون أجهزة بنظام ويندوز أو اندرويد عندها تتوقف مساعدة هذا التطبيق لك.

 

Glympse

إذا كنت تريد خدمة مشاركة موقع مستقلة عن موضوع النظام , فان هذا التطبيق يعد من أفضل الخيارات المتوفرة وهو متوفر على الأندرويد و iOS و نسخة ويب .السبب الذي يجعله من الأفضل في مجال مشاركة المواقع هو احتواؤه على عدد كبير جدا من الميزات لجعله مفيد قدر الإمكان .

يمكنك التحكم بمن يمكنه أن يرى موقعك، وايضاً المدرة التي يمكن لهم أن يروا موقعك على الخريطة. وهناك واجهة للويب إن كنت تستخدم الكمبيوتر.

Swarm

التركيز الرئيسي لهذا التطبيق هو التحقق من الأماكن والتنافس ضد أصدقائك لكسب المزيد من النقاط على طول الطريق، بالإضافة لكونه قادر على معرفة مكان وجود أصدقائك هي ميزة أخرى من التطبيق.

ويشمل التطبيق ميزات لمعرفة أي من أصدقائك يتسكعون في مكان قريب منك، ويمكنك استخدام ميزات الرسائل المدمجة لترتيب لقاء معهم. لا تحصل على تتبع بنفس الوقت كما في التطبيقات الأخرى لكن لهذا البرنامج واجهة سهلة ومساعدة.

وهو متوفر للأندرويد و iOS.

 

+Google

ذات مرة كانت هناك خدمة سيئة إلى حد ما تسمى Google Latitude – بعد إغلاقها، تمت إزالة بعض ميزاتها ووضعها في هذا التطبيق في النهاية، بما في ذلك ميزة تتبع الموقع. افتح إدخال المواقع في القائمة داخل تطبيق Google+ لنظام التشغيل اندرويد لمشاهدة جهات الاتصال التي لديك على الخريطة.

للأسف بالنسبة لعشاق تتبع الموقع، لا يبدو أن هذه الميزة تمثل أولوية عالية بالنسبة إلى Google. يلزمك التوجه إلى تطبيق Google الرئيسي لتهيئة إعدادات الموقع وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية موقعك، وفي الوقت الحالي لا تتوفر نسخة على الويب أو داخل نظام iOS الخاص بأجهزة الايفون.

Connect

هذا التطبيق لديه ميزة اجتماعية قوية من خلال إمكانية ربطهه في تطبيقات أخرى مثل الفيسبوك وتويتر وإنستغرام، وغيرها لإبقائكم على تواصل مع الناس الأقرب لكم .ويشمل التطبيق مجموعة متكاملة الرسائل وتبادل الصور أيضاً.

يمكن مشاركة المواقع بواسطة خدمات التواصل الإجتماعي، لكن في هذا التطبيق يمكنك مشاركة موقعك بشكل مباشر في نفس الوقت ورؤية مواقع الأشاخاص الأخرين على الخريطة. تحتاج إلى تثبيته على أجهزة باقي الأشخاص حتى ترى موقعهم.

ومتوفر للأندرويد و iOS.

 

Family Locator

إذا كان التطبيق السابق يميل أكثر نحو الأصدقاء, فان هذا التطبيق يهتم أكثر بالناس الذين يهمونك من العائلة.  فضلا عن السماح لك برسم موقف أطفالك أو الزوج على الخريطة، فإنه يتضمن ميزات الرسائل المتكاملة، تحديد المواقع (سواء التلقائي واليدوي) وأكثر من ذلك من ميزات يحويها هذا التطبيق.

ويمكنك تصنيف جهات الإتصال لديك في دوائر وترتيبهم بشكل أكثر سهولة، وهناك خيارات لإعطاء إشعارات عندما يتحرك شخص من مكانه (مثلاً عندما يغادر ابنك المدرسة).

وهو متوفر للأندرويد و iOS.

كانت هذه مقالتنا: تطبيقات تحديد موقع أصدقائك وعائلتك على الخريطة تعرف عليها واستخدمها الآن

المصدر 

إقرأ أيضاً: الإكسيل للمبتدئين – أفضل 5 دورات تدريبة في الإكسيل للمبتدئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *