تطبيقات بطاقات المعايدة الالكترونية لإرسال التهنئة بأجمل صورة – 4 إقتراحات

تطبيقات بطاقات المعايدة الالكترونية  – ليس لدينا دائمًا الوقت للذهاب إلى المتجر واختيار بطاقة معايدة جيدة لكل مناسبة. وحتى إذا كان لدينا الوقت ، فسيكون من الأسهل بكثير القيام بجميع عمليات تصفح البطاقات على هاتفك وإرسالها افتراضيًا أيضًا.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

لا داعي للقلق بشأن الطوابع البريدية وإخراجها بالبريد ، على الرغم من وجود خيار واحد في هذه القائمة يسمح لك بإرسال بطاقة فعلية.

تتيح لك تطبيقات Virtual eCard أيضًا تخصيص بطاقتك بالصور الشخصية واسم شخص ما وأغنية مضحكة والمزيد. دعنا نتحقق من أفضل خياراتك عندما يتعلق الأمر بتطبيق بطاقة تهنئة افتراضية.

تطبيقات بطاقات المعايدة الالكترونية

تطبيقات بطاقات المعايدة الالكترونية
تطبيقات بطاقات المعايدة الالكترونية

1. CardSnacks

CardSnacks هو تطبيق eCard متعدد الاستخدامات يحتوي على الكثير من القوالب الجميلة المعدة مسبقًا. إذا كنت لا ترغب في استخدام أحد القوالب أو لم تتمكن من العثور على نموذج يناسب الشخص الذي ترسله إياه ، يمكنك البدء من نقطة الصفر وإنشاء بطاقة مخصصة.

CardSnacks
CardSnacks

ومع ذلك ، هناك العديد من القوالب الرائعة للاختيار من بينها ومن المحتمل ألا تواجه مشكلة في العثور على أحدها. هناك فئات واسعة مثل عيد الميلاد ، و”آمل أن تتحسن قريباً” ، وشكرًا لك ، والذكرى السنوية ، والمزيد. ولكن لدى CardSnacks أيضًا المزيد من الفئات المتخصصة مثل “رحلة سعيدة” و “يوم الكوكيز” و يوم الكلاب الوطني وما إلى ذلك.

إنها تغطي جميع المناسبات الرئيسية ، بل إنها تضيف تقويمًا للعطلات في التطبيق لمساعدتك على التعقب ، وعدد غير قليل من المناسبات الصغيرة.

إذا اخترت أحد قوالب CardSnack العديدة ، فيمكنك تخصيص الرسالة بالداخل. يمكنك إضافة صور ونص بخيارات ألوان وخطوط مختلفة ورسائل صوتية ورسوم متحركة وملصقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى إرفاق موسيقى للحصول على تأثير ممتع أو إضافة بطاقة هدايا افتراضية حتى لا تضطر إلى الانتقال إلى موقع مختلف للحصول على هدية.

تنزيل CardSnacks : لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

2. Greetings Island

Greetings Island هو التطبيق المثالي لك إذا وجدت نفسك في حاجة دائمة إلى بطاقات تهنئة افتراضية ودعوات افتراضية. إذا كنت تريد إزالة العلامة المائية من البطاقات ، فسيتعين عليك الترقية إلى اشتراك مميز مقابل 2.95 دولارًا في الشهر أو 23.49 دولارًا في السنة.

إقرأ ايضاً:  تطبيق ADV Screen Recorder | تطبيق تسجيل الشاشة والتقاط الصوت الداخلي
Greetings Island
Greetings Island

بالنسبة لمعظم الأشخاص ، ستكون إزالة العلامة المائية هي السبب الأكبر للترقية ، وإذا كنت ترسل بطاقات إلى الأصدقاء فقط ، فلا داعي لذلك حقًا. الآن، إذا كنت ترغب في إرسال دعوات زفاف من التطبيق ، فقد يكون ذلك يستحق الترقية.

هناك الكثير من قوالب الدعوات والبطاقات الرائعة المتاحة مجانًا. عندما تختار نموذجًا ، يمكنك تعديل الواجهة الأمامية والخلفية والداخلية للبطاقة باستخدام الملصقات وتغيير التنسيق وخط النص وحجمه ولونه.

بمجرد الانتهاء من تحرير التصميم الخاص بك ، يمكنك إما إرسال نسخة افتراضية منه عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية ، أو يمكنك طباعته من التطبيق. يمكنك أيضًا حفظه كملف PDF لمزيد من العبث به وتغيير حجمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الطباعة.

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الفئات لكل من بطاقات المعايدة والدعوات ، بما في ذلك أعياد الميلاد والذكرى السنوية والمولود الجديد والتعاطف والأسف والمزيد. داخل كل فئة ، هناك المزيد من الفئات المتخصصة. على سبيل المثال ، في فئة عيد الميلاد ، توجد علامات مثل “لها” و “له” و “متأخرة” و “مضحكة” و “للاطفال” و “للعائلة”.

تنزيل Greetings Island : لنظام Android | iOS (مجاني ، اشتراك متاح)

3. TouchNote

TouchNote هو صانع بطاقات مخصص رائع آخر يسمح لك بوضع لمستك الشخصية على معايدة شخص ما في يومه الخاص.

TouchNote - تطبيقات بطاقات المعايدة الالكترونية
TouchNote – تطبيقات بطاقات المعايدة الالكترونية

ما يميز TouchNote هو أنه يمكنك تصميم البطاقة من خلال التطبيق ثم إرسالها فعلياً إما إلى نفسك أو مباشرة إلى المستلم. يتم تضمين تكلفة الشحن في جميع أنحاء العالم في سعر البطاقة حتى لا تدفع أي شيء إضافي.

الأمر الأكثر روعة هو أن هذه البطاقات لا تكلف أكثر من البطاقات التي تجدها في المتاجر الفعلية. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذه البطاقات وتلك الموجودة في TouchNote في أنه يمكنك تخصيص البطاقة بالكامل في TouchNote ، حيث يمكنك تغيير الرسالة الداخلية وتخطيط النص ونمط الخط وحتى اللون الداخلي للمظروف.

إقرأ ايضاً:  قفل تطبيقات الأندرويد باستخدام بصمة الإصبع والوجه | إكتشف كيف ؟

يمكنك أيضًا إرسال بطاقات بريدية من TouchNote ، وأيضًا مع الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم.

تنزيل TouchNote : لنظام Android | iOS (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4. justWink

justWink هو تطبيق بطاقات التهنئة الافتراضي من شركة American Greetings . يمكنك استخدام التطبيق لإرسال بطاقات إلكترونية عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو حتى من خلال منفذ الوسائط الاجتماعية الذي تختاره. عندما يتم إرسالها ، سيتم فتحها للمستلم تمامًا مثل البطاقة الفعلية.

justWink
justWink

عندما يتعلق الأمر بالفئات ، فإن justWink يغطي كل شيء تقريبًا. تشمل بعض الفئات عيد الميلاد ، والزفاف ، والشكر ، والتهاني ، والذكرى السنوية. ثم ، لكل فئة من هذه الفئات الرئيسية ، هناك فئات فرعية.

تحتوي بعض الفئات على فئتين أو ثلاث فئات فرعية فقط ، بينما تشتمل بعضها على ست أو سبع فئات.

نظرًا لأن justWink يحتوي على مثل هذه الفئات الفرعية المتخصصة ، فقد تشعر وكأنك بالفعل في المتجر تبحث عن بطاقة متخصصة بدلاً من مجرد الحصول على بطاقة معايدة عامة.

يتم قفل العديد من البطاقات خلف جدار مدفوع مميز يكلف 19.99 دولارًا سنويًا.

ولكن هناك الكثير من الخيارات المجانية التي يمكنك تخصيصها أيضًا وهي لطيفة تمامًا. لكل فئة فرعية ، عادة ما يكون هناك خياران مجانيان على الأقل ، لذلك لن تشعر بالضيق الشديد لعدم وجود اشتراك مميز. يمكنك إضافة صورة وتخصيص الرسالة داخل البطاقة.

تنزيل justWink : لنظام Android | iOS (اشتراك مجاني متاح)

كلمة أخيرة: يقلل إرسال بطاقة افتراضية من الورق ، والأهم من ذلك أنه يوفر لك الوقت والمال. وعلى الرغم من أن البعض قد يجادل بأن أي شيء آخر غير البطاقة الورقية يفتقر إلى تلك اللمسة الشخصية ، فإن القدرة على تخصيص بطاقة إلكترونية مع صورة لكما أو رسالة صوتية تضيف بالتأكيد عنصرًا شخصيًا.

إقرأ أيضاً: تطبيق بانوراما لارسال بطاقات التهنئة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!