التخطي إلى المحتوى
تطبيقات اندرويد لعام 2018 | إليك قائمة من 5 تطبيقات مفيدة لحياتك اليومية
best android app 2018 أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018

أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018 – لقد انتشر الاندرويد و تسلل إلى الشركات وقاعات الاجتماعات بطريقة كبيرة ، واكتسب شعبية هائلة . ولكن ما التطبيقات التي ستجعلك أكثر إنتاجية وكفاءة في مكان العمل؟ مع العديد من التطبيقات للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب العثور على أفضل الأدوات لتجعل حياتك أسهل. لقد جمعنا قائمة بتطبيقات أندرويد الأكثر شعبية وإفادة .

تطبيقات اندرويد
best android app 2018 أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018

تطبيقات اندرويد لعام 2018 | إليك قائمة من 5 تطبيقات مفيدة لحياتك اليومية

المتصفحات ” Browser ” : 

Lightining web browser

إذا كانت السرعة ذات أهمية قصوى بالنسبة لك عند تصفح الإنترنت ، فإن متصفح Lightning هو بالتأكيد يستحق التنزيل ، مما يجعل تصفح الويب بأسرع ما يمكن. مقارنةً بمتصفح كروم “Chrome” أو المتصفح الخاص بجهازك المُثبت مسبقًا ، إذ يجعل البحث عن إجابات لأسئلتك سهلة بشكل كبير فهو يعمل على زيادة سرعة تجربة التصفح عن طريق ضغط الصفحات أكثر من متصفحك المتوسط ​​باستخدام محرك عرض WebKit المدمج في هاتف الاندرويد وكذلك عن طريق إزالة الإعلانات باستخدام مانع الإعلانات (في الإصدار المميز فقط) ، مما يؤمن توفيرًا كبيرًا في السرعة أيضًا.

best android app 2018 أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018

يتم دعم علامات التبويب المتعددة ، بحيث يمكنك النقر بسهولة بين عدد الصفحات التي تريدها وبدعم التصفح السري باستخدام Orbot كوكيل تور ، يمكنك إخفاء هويتك في بيئة آمنة للغاية إذا كنت ترغب في ذلك أيضًا. كل شيء أنيق ومرتب داخل واجهة المستخدم. يتم إخفاء علامات التبويب والإشارات المرجعية في الأدراج لإعطاء تجربة تصفح كاملة الحجم .

Dolphin For Android

إذا كنت تبحث عن متصفح بديل آمن جدًا ، فإن متصفح ” الدولفين ” هو بديل رائع لفيرفوكس وكروم و أوبرا على الاندرويد. إلى جانب Flash Player لمواقع الويب التي تم حجبها في الماضي ، فإنه يتميز أيضًا بحاجز الإعلانات المدمج ، بحيث يمكنك أن تتخلص من تصفح جميع النوافذ المنبثقة والإعلانات وإعلانات البانر وإعلانات الفيديو لتجربة أكثر سلاسة. يمكنك التصفح بشكل مجهول تمامًا دون وجود بيانات حول السجل الخاص بك الذي تم تسجيله على الجهاز. والأكثر من ذلك ، مع دعم مجموعة كاملة من الإيماءات ، يمكنك تخصيص تجربة التصفح الخاصة بك مع إيماءاتك الخاصة لجعل التنقل عبر صفحات الويب أمرًا في غاية السهولة .

best android app 2018 أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018

التواصل :

Hellotalk

HelloTalk هو تطبيق يتيح لك تعلم اللغات من خلال التحدث إلى أناس حقيقيين حول العالم. ما عليك سوى اختيار اللغة التي تريد تعلمها ثم البحث للعثور على متحدثين أصليين لتلك اللغة. يمكنك إرسال رسالة لهم والبدء في التحدث على الفور. ستجد أن المستخدمين سيتواصلون معك للتحدث معك أيضًا ، لذلك سيكون لديك الكثير من الأشخاص للتحدث معهم.

best android app 2018 أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018

يقدم التطبيق صوتًا إلى النص ، في حالة ما إذا كنت تجد صعوبة في تحديد ما يقوله محاورك ، وكذلك النص إلى الصوت والترجمة الصوتية. ويشمل الترجمة لمساعدتك عندما تحتاج إليها وكذلك مكالمات مجانية وتصحيح القواعد النحوية. جزء من الخدعة هو إيجاد شريك لغوي جيد يمكنك تعزيز علاقة جيدة معه. هذا مفيد للغاية إذا كنت ترغب في الحفاظ على اللغة أو الاستمرار في تعلمها والتعرف على أشخاص مختلفين حول العالم عبر الإنترنت.

Memrise

إذا كنت تبحث عن طريقة لتعلم لغات جديدة أثناء التنقل ، فإن Memrise هو التطبيق المناسب لك. يحتوي على مكتبة تحتوي على أكثر من 200 لغة لتختار من بينها ، حتى تكون مخول للاختيار. في كل مرة تتعلم فيها عبارة أو كلمة جديدة ، تقوم “بزراعة بذرة” في عقلك ، ثم يبنيها التطبيق لمحاولة نموها لتصبح زهرة. للحفاظ على كلمات جديدة منعشة في عقلك ، يمكنك “إحاطة” البذور ، مما يجعلها تنمو قليلاً في كل مرة مع نمو الكلمة في ذاكرتك. يمكنك جعلها تنمو بشكل أسرع من خلال مراجعة المزيد من الذكريات.

best android app 2018 أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018

يحاول التطبيق أن يكون تفاعليًا مع المتعلم قدر الإمكان من خلال طرح الحقائق حول اللغات في الألعاب. كما أنه يستخدم أشرطة فيديو قصيرة من المتحدثين بلغة السكان الأصليين يقولون كلمة في الشكل الصحيح ، وهو أمر مفيد للغاية. يساعد ذلك مستخدمي التطبيق على البقاء في وضع التشغيل والاستمتاع بما يفعلونه وتسهيل تذكر كلمات معينة إذا كان بإمكانك إقرانها بالصور التي تراها في التطبيق .

الصحة :

Tide

على الرغم من أن Tide لا يعمل فعلاً كثيرًا ، إلا أنه قد يكون التطبيق الوحيد الذي سيجعلك وعملك أكثر إنتاجية.

إنه تطبيق بسيط يشجعك على أخذ فترات راحة على فترات منتظمة (كل 25 دقيقة ، لمدة خمس دقائق في كل مرة) ، وهو ما يبدو أنه مثالي لأخذ استراحة عمل والاسترخاء لجعلك أكثر إنتاجية كل يوم.

وهو يعتمد على تقنية “بومودورو” ، التي تملي فترات راحة منتظمة ، بعيداً عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضغوط العمل ، مما يجعلك تركز بشكل أفضل خلال فترات العمل التي تستغرق 25 دقيقة.

best android app 2018 أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2018

يمكنك تجاوز الجدول الزمني الصارم – على سبيل المثال ، إذا كنت في منتصف مهمة هامة – إما عبر تخطي الفاصل تمامًا أو تأخيره ، مما يسمح لك بإنهاء ما بدأته للحصول على راحة أكثر طبيعية.

يساعدك Tide أيضًا على الاسترخاء أثناء فترات الراحة ، مع أصوات في الخلفية بما في ذلك المحيطات والمطر والغابات والتأمل والقهوة للمساعدة في زيادة التركيز والانتهاء من المهمة في متناول اليد. يمكنك أيضًا اختيار الاستماع إلى ” الأصوات البيضاء ” إذا وجدت أن ذلك أكثر هدوءًا أو إنتاجًا ، والذي يقول المطور عنها أنها “تمنحك وضعًا ملموسًا للسلام”.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: مشاكل التصحيح التلقائي في ويندوز 10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *