التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الموسيقى الجديدة – تعرف على أفضل تطبيقات تعلم الموسيقى على الاندرويد

تطبيقات الموسيقى الجديدة – تشهد متاجر تحميل التطبيقات على هواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد يوميا الكثير من التطبيقات الجديدة والمميزة ، ولعل أهم هذه التطبيقات وأكثرها شهرة وإستخداما وتعود بالفائدة لمستخدميها هي التطبيقات التعليميه .
فمن خلال هذا النوع من التطبيقات فإنك تصبح مجهز تماما للبدء في تعلم ماترغب بإتقانه ، كما ويمكنك من خلال هذه التطبيقات القيام بالتعلم السهل والممتع دون الحاجة للذهاب إلى دروس ومعاهد تعليمية وربما إنفاق المال دون الفائدة المرجوة في هذه الدروس والمعاهد .

تطبيقات الموسيقى الجديدة - تعرف على أفضل تطبيقات تعلم الموسيقى على الاندرويد
تطبيقات الموسيقى الجديدة – تعرف على أفضل تطبيقات تعلم الموسيقى على الاندرويد

ولعل أصعب الأمور التي يرغب الكثير من الناس تعلمها وإتقانها هي تعلم العزف الموسيقي ، فقد يواجه الكثير من الناس صعوبة في الذهاب إلى المعاهد الموسيقية والتعلم منها لعدة أسباب منها قد يكون قلة هذا النوع من المعاهد أو بعدها أو بسبب أمور مالية .
ولحسن الحظ أن متاجر تحميل التطبيقات تحتوي على العديد من التطبيقات التي من شأنها أن تعلمك العزف بأحترافية وبسهولة فقط من خلال هاتفك الاندرويد ، لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من ثلاث أفضل تطبيقات تساعدك في التعلم على العديد من الالات الموسيقية .

تطبيقات الموسيقى الجديدة – تعرف على أفضل تطبيقات تعلم الموسيقى على الاندرويد

التطبيق الاول : flowkey

flowkey
flowkey

تطبيق مميز يمكنك من القيام بتعلم العزف على البيانو بشكل احترافي ومتقن ، كما أنه لايهم إذا كنت مبتدأ في العزف أو حتى عازف بيانو محترف ، وحتى إن  كنت تتوفر بالفعل على ألة البيانو أم لا .
فمن خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بالتكيف التام مع جميع مهاراتك وحاجياتك بدون أن تواجه أي صعوبة في التعلم .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Yousician

 Yousician
Yousician

تطبيق مميز أخر يمكنك من التعلم على كيفية القيام بالعزف على العديد من الالات الموسيقية منها القيثار أو الأوكليل والعديد ،وكل ذلك يكون إنطلاقا فقط من خلال هاتف الأندرويد.

قد يبدو لك التطبيق مجرد لعبة عند التعلم عليه و لكن تطبيق Yousician بالفعل يعلمك كيف تقوم بالعزف على العديد من الالات الموسيقية ، كما أن التطبيق سيقوم بإستخدام المايكروفون الخاص بهاتفك ليقوم بمراقبة إذا كنت بالفعل تعزف بالطريقة الصحيحة أم لا.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Piano Melody Free

 Piano Melody Free
Piano Melody Free

تطبيق بيانو إفتراضي يمكنك تثبيته على هاتفك الاندرويد ، ويقوم التطبيق بتعليمك كيفية العزف المتقن على البيانو.

كما يوفر لك التطبيق لوحة مفاتيح خاصة بالبيانو وتكون إفتراضية و متطورة ، بحيث أنها قابلة للتخصيص بالشكل الذي تريد ، بالإضافة إلى وجود أكثر من 100 أغنية مختلفة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الموسيقى الجديدة – تعرف على أفضل تطبيقات تعلم الموسيقى على الاندرويد .

اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *