التخطي إلى المحتوى
تطبيقات المشاهدة للاندرويد | إليك 4 من أفضلها لمتابعة برامجك المفضلة
تطبيقات المشاهدة للاندرويد

واحدة من أفضل جوانب استخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد هي قابلية الجهاز للحمل . وهذا يعني بالطبع أنه يمكنك أن تأخذ جهازك أينما ذهبت ، وهذا يفتح عالماً جديداً تماماً من الاحتمالات في مجال الترفيه . بالإضافة إلى الألعاب ، والبريد الإلكتروني ، وتصفح الإنترنت ، والتقاط الصور والكثير غيرها ، يستخدم الكثير منا الآن أجهزة الاندرويد الخاصة بنا لمشاهدة التلفزيون أو الأفلام أثناء التنقل ، وهناك عدد كبير من تطبيقات المشاهدة للاندرويد التي يمكن استخدامها .

تطبيقات المشاهدة للاندرويد
تطبيقات المشاهدة للاندرويد

 

إذا كنت تحلم بمشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة باستمرار ، فإن متجر غوغل بلاي ممتلئ بمثل هذه التطبيقات و ستجد في هذه المقالة أفضل هذه التطبيقات .

أفضل تطبيقات المشاهدة للاندرويد :

1. HBO NOW

تطبيقات المشاهدة للاندرويد
تطبيقات المشاهدة للاندرويد

 

هو تطبيق تابع لقناة التلفزيون الشهيرة . التطبيق سهل الاستخدام و يتيح لك الوصول إلى جميع مسلسلات HBO TV  المفضلة بنقرة بسيطة . يمكنك اختبار الخدمة مجاناً لمدة 30 يومٍ وبعد ذلك عليك دفع 14.99 دولاراً في الشهر إذا كنت ترغب في متابعة الخدمة .

للتحميل

2. ABC – LIVE TV & FULL EPISODES ( مجاناً )

إذا كنت من محبي بعض برامج ABC الأكثر شعبية ، فقد يكون هذا خياراً رائعاً بالنسبة إليك . يقدم لك هذا التطبيق الحلقات الكاملة من مجموعة متنوعة من المسلسلات ، مثل Dancing with the Stars ، و Modern family ، و Gray’s Anatomy ، بالإضافة إلى  برامج الترفيه الخفيفة مثل Jimmy Kimmel .

يمكنك مشاهدة كلاسيكيات مثل Ugly Betty أو Body of Proof أو مشاهدة المواسم الكاملة لعرض جديد باستخدام محتوى ABC الأصلي . كما يتم تقديم بث مباشر بما في ذلك آخر الأخبار ، أو الأحداث السائدة مثل جوائز الأوسكار ( متوفرة لدى المشاركين بخدمة التلفاز فقط ) .

للتحميل

3. SPB TV ( مجاناً )

تطبيقات المشاهدة للاندرويد
تطبيقات المشاهدة للاندرويد

 

هو تطبيق مجاني للاندرويد يسمح لك بمشاهدة أكثر من 200 قناة تلفزيونية بلغات متعددة . الواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، والتي يمكنك من خلالها التمرير سريعاً عبر قائمة القنوات ووضع علامة على بعضها كمفضلة للوصول إليها بشكل أسرع . إنه بلا شك أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت من جهازك المحمول .

للتحميل

4. NBC ( مجاناً )

باستخدام تطبيق NBC ، يمكنك مشاهدة محطة NBC المحلية مباشرة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلقات التلفزيونية ، بما في ذلك أحدث حلقات المسلسلات الجديدة على جهاز الاندرويد الخاص بك .

يمكنك إجراء ذلك عن طريق إدخال كلمة مرور واسم مستخدم بالإضافة إلى مزود خدمة التلفزيون ، وإذا لم يكن لديك مزود محتوى ، فسيظل بإمكانك فتح حلقات جديدة بعد ثمانية أيام من البث التلفزيوني . يمكنك أيضاً استخدام Chromecast لإرسال المحتوى من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى التلفزيون .

يتضمن المحتوى كلاسيكيات مثل Battlestar Galactica و Knight Rider ، إلى برامج تشمل : This is Us و Chicago Justice وغيرها الكثير .

للتحميل

 

المصدر

اقرأ أيضاً : عداد الكربوهيدرات وتطبيقاته المختلفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *