التخطي إلى المحتوى
تطبيقات اللياقة البدنية – قم بالحصول على اللياقة البدنية بمساعدة هذه التطبيقات على الاندرويد

تطبيقات اللياقة البدنية – يظن الكثير أن الهواتف الذكية هي سبب في خسارة اللياقة البدنية ، وذلك بسبب الجلوس الخطأ والطويل على الهواتف الذكية ، أو بسبب الجلوس الطويل بدون حركة في أستخدام الهواتف مما يجعلها الكثير من عشاق الرياضة و كمال الأجسام والفتنس أيضا العدو الأكبر لهم .
لكن ذلك ليس بسبب أن الهواتف الذكية هي السبب الأساسي في هذه التصرفات الخاطئة ، بحيث أن الخطأ الكبير يقع على عاتق المستخدم للهواتف الذكية .

تطبيقات اللياقة البدنية - قم بالحصول على اللياقة البدنية بمساعدة هذه التطبيقات على الاندرويد
تطبيقات اللياقة البدنية – قم بالحصول على اللياقة البدنية بمساعدة هذه التطبيقات على الاندرويد

تطبيقات اللياقة البدنية – قم بالحصول على اللياقة البدنية بمساعدة هذه التطبيقات على الاندرويد

بحيث أن هذه الهواتف من الممكن أن تكون من أهم الأسباب للحصول على اللياقة والجسم السليم في حال تم أستخدامها بشكل صحيح ، وذلك من خلال بعض التطبيقات المميزة التي تساعدك في الكثير من المعلومات و تساعدك في أخبارك عن التمارين الصحيحة في النادي لديك وتصبح أشبه بمدرب خصوصي تحمله معك أينما ذهبت ومتى ما أردت .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة مكونة من ثلاث تطبيقات مميزة من شأنها أن تجعل الهاتف الخاص بك مدرب لياقة يتمتع بالخبرة الكبيرة ، كما ستذكرك في أوقات تمرينك وطريقة أداء تمارينك بالطريقة الصحيحة تجنبا لأي خطأ قد يؤذيك .

التطبيق الاول : Workout Trainer

Workout Trainer
Workout Trainer

سنبدأ بالتطبيق الذي يمكنك من أداء تمارين رياضية في المنزل ، بحيث يكون مناسب لمن ليس لديهم وقت .
من أفضل التطبيقات الجديدة الخاصة برياضة كمال الأجسام ، تطبيق مميز لكل من يريد العمل على تمتعه بالبنية الجيدة وأداء التمارين لجسده بالشكل المناسب، كذلك سيكون بدون الحاجة للقيام بالذهاب إلى النادي و دون الحاجة لتوظيف مدرب رياضي خاص بك .

يقوم هذا التطبيق بالعمل بطريقة بسيطة جدا وسهله ، بحيث أن كل ما عليك القيام به هو العمل على تحديد الأهداف التي تريدها أو حتى التجهيزات الرياضية التي لديك .
وبذلك سيقوم هذا التطبيق المميز بالعمل على تصميم برنامج تدريبي متناسق خصوصي لك ، ومن ميزات الأضافية للتطبيق أنه يقوم بقراءة برنامجك الخاص بصوت واضح ومسموع ، وبذلك لن تواجه أي مشكلة في تمرينك .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Ab workout A6W

Ab workout A6W
Ab workout A6W

تطبيق مميز يهتم بشكل خصوصي للياقة العضلات البطن، وبمساعدة هذا التطبيق ستحصل على عضلات بطن أكثر صلابة. تتكون الخطة الخاصة بالتطبيق من مجموعة بسيطة من التمارين التي لن تأخذ منك خمس دقائق، و سيكون عليك العمل بها بمعدل ست مرات في كل الأسبوع.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Fitbit

 Fitbit
Fitbit

هو تطبيق يسمح مميز يسمح لك القيام بحفظ جميع السجلات الخاصة بنشاطاتك البدنية وكذلك العادات الخاصة بأكلك وحتى القيام بجدولة نومك.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات اللياقة البدنية – قم بالحصول على اللياقة البدنية بمساعدة هذه التطبيقات على الاندرويد .

إقرأ أيضاً: ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *