التخطي إلى المحتوى
تطبيقات القراءة الليلية – تعرف على أفضل التطبيقات لحماية عينيك في الليل
تطبيقات القراءة الليلية

تطبيقات القراءة الليلية – هل تعلم أن الكثير من التعرض للضوء الأزرق يمكن أن يتلف الخلايا الحساسة للضوء في الشبكية؟ إذا كان الضرر شديدًا ، فقد يؤدي إلى الضمور البقعي الذي يتركك أعمى في نهاية المطاف. هناك العديد من تطبيقات الوضع الليلي لنظام التشغيل Android والتي يمكن أن تساعدك في حظر هذا الضوء الأزرق الضار. ستعمل هذه التطبيقات على تقليل شدة الضوء الأزرق ليلاً حتى تتمكن من القراءة والنوم بشكل أفضل في الليل.

تطبيقات القراءة الليلية :

تطبيقات القراءة الليلية
تطبيقات القراءة الليلية

Blue Light Filter

تطبيقات القراءة الليلية
تطبيقات القراءة الليلية

لا يتميز تطبيق الوضع الليلي بتصميم جذاب فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا خيارات متنوعة من الوضع الليلي. على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار من بين شدة تصفية مختلفة مثل 3200k و 1800k و 2000k و 2700k و 3400k. يحتوي التطبيق أيضًا على شريط تمرير حيث يمكنك ضبط كثافة الفلتر يدويًا.

يمكنك أيضًا تعتيم عرض جهازك مباشرةً من التطبيق باستخدام شريط التمرير المدمج. باستخدام ميزة المؤقت التلقائي ، سيشغل التطبيق الفلتر تلقائيًا في الأوقات التي حددتها. إذا كنت تفضل تشغيل الفلاتر يدويًا ، فمن الجيد أن تقوم بتشغيل خيار شريط الإعلام لسهولة الوصول إليه.

Night Mode – Blue Light Filter Eye Protector

تطبيقات القراءة الليلية
تطبيقات القراءة الليلية

 

يوفر تطيبق الوضع الليلي فلاتر مختلفة لمشاهد مختلفة. إذا لم تكن راضيًا عن التعديلات الحالية ، فما عليك سوى تحريك أشرطة التمرير حسب رغبتك. هناك أيضًا ميزة جدول زمني ، بحيث تكون الفلاتر بين الأوقات التي تريدها فقط.

 

انقر على زر الإيقاف المؤقت ، وستتم إزالة الفلاتر لمدة ستين ثانية أثناء تثبيت أحد التطبيقات. سترى مقدار الوقت المتبقي حيث سيعرض التطبيق ساعة العد التنازلي. لن يجهدك التطبيق بميزات غير ضرورية لأنه يقدم فقط العناصر الأساسية.

 

Night Shift

تطبيقات القراءة الليلية
تطبيقات القراءة الليلية

يبدأ Night Shift بإلقاء عرض موجز عن كيفية تأثير الضوء الأزرق الضار. إذا كنت لا ترغب في استعراض العرض التقديمي ، فيمكنك النقر على الزر “تخطي”.

إذا انتقلت إلى نظام المحترفين ، فيمكنك التقليل من نسبة 80٪ ، وإضافة جداول زمنية متعددة ، واستخدام مظاهر داكنة ، والوصول المبكر إلى ميزات جديدة ، وإجراء تحديثات مجانية مدى الحياة ، والانتقال إلى الإعلانات.

من الممكن أيضًا إنشاء الفلاتر. انقر فوق علامة الجمع في الدائرة البرتقالية وابدأ في الإنشاء. يمكنك ضبط الكثافة وتعتيم الفلتر قدر ما تشاء أو أقل. الفلتر الذي تقوم بإنشائه له نغمات حمراء أو خضراء (على سبيل المثال لا الحصر). من خلال النقر على أيقونة القلم الرصاص ، يمكنك أيضًا تحرير الفلاتر الموجودة مسبقًا.

المصدر

اقرأ أيضا : طرق لزيادة مساحة جهازك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *