التخطي إلى المحتوى
تطبيقات العمل – قم بالعمل بما تحب واربح المال من خلال هاتفك الاندرويد

تطبيقات العمل – أصحبت الهواتف الذكية والتطبيقات التي تعمل على الهواتف جزء أساسي وكبير في حياة الجميع ، وذلك بسبب أن التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية يمكنها أن تساعد الجميع في الكثير من الأمور الأساسية .
لعل أهم هذه التطبيقات هيي التطبيقات التي تساعد في العثور على عمل ، أو التطبيقات التي يستطيع أي شخص الحصول على المال من خلالها.

تطبيقات العمل - قم بالعمل بما تحب وأجنبي المال من خلال هاتفك الاندرويد
تطبيقات العمل – قم بالعمل بما تحب وأجنبي المال من خلال هاتفك الاندرويد

وذلك يكون من خلال القيام ببعض الخدمات الصغيرة لأشخاص مهتمين بها ، بحيث ليس من الضروري أن تكون ذو خبرة أو حاصل على شهادات متنوعة .
يمكنك من خلال التطبيقات التي سنقدمها في هذا المقال القيام بالحصول على المال الجيد فقط من خلال القيام بأعمال تجيدها وتبرع فيها في أي وقت كان من خلال هاتفك الاندرويد و يصلك المال على حسابك المصرفي سواء كان في باي بال ، أو فيزا وغيرها من طرق السحب .

تطبيقات العمل – قم بالعمل بما تحب واربح المال من خلال هاتفك الاندرويد

التطبيق الاول : InfoJobs

 InfoJobs
InfoJobs

التطبيق الرسمي الخاص بالموقع الإلكتروني الذي يعمل كوسيط بين البائع والمشتري للخدمات ويقوم بأخد عمولة بسيطة جدا مقابل تقديمة لعمل مناسب للبائع و الخدمة المناسبة للمشتري بدون أي عنا.

يقوم هذا التطبيق بمساعدتك على القيام بإيجاد أفضل وأنسب العروض الموجودة والمتاحة للعمل على هذه الشبكة أو شراء أفضل الخدمات بأنسب الأسعار .
كل ماعليك أن كنت تريد أن تحصل على أفضل الخدمات وبأفضل الاسعار هو القيام بتسجيل إشتراكك على بعض العروض المناسبة لك و وضعها في لائحة العروض المفضلة لديك لتتمكن بعد ذلك القيام بالنفاذ إليها بكل سهولة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : Upwork

Upwork
Upwork

التطبيق الرسمي من المنصة العالمية و التي تتخصص في التوظيف والعمل الحر عبر شبكة الانترنت ، حيث يقوم بالربط بين الكثير من المهنيين المستقلين والمعروفين بالـ ‘freelance’ مع العديد من الزبناء و أصحاب المشاريع المختلفة بطريقة سريعة جدا وملائمة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Fiverr

Fiverr
Fiverr

تطبيق مميز يمكنك من القيام بشراء أو بيع أي خدمة قد ترغب فيها ، وذلك يكون إنطلاقا من مبلغ بسيط وهو عبارة عن خمسة دولارات.

ولكن هناك بعض الأعمال التي قد تكلف أكثر من مجرد مبلغ بسيط ب، بحيث قد يصل المبلغ ( حتى 100دولار أو أكثر )،وهناك العديد من الأعمال التي يمكنها أن تستمر لمده زمنية كبيرة ، وهو مشابه جدا لموقع “خمسات” الخاص ببيع وشراء الخدمات المصغرة.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات العمل – قم بالعمل بما تحب واربح المال من خلال هاتفك الاندرويد
اقرأ أيضا :  تطبيقات المجلات والأخبار على هواتف الاندرويد – تعرف على الأخبار من خلال هاتفك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *