التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الطقس للاندرويد | إليك هذه المجموعة من 5 تطبيقات اخترناها لك
تطبيقات الطقس للاندرويد

يعد تنزيل تطبيق طقس جيد لجهازك اللوحي أو هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد أحد الأمور التي يجب عليك فعلها أولاً بعد الحصول على جهاز جديد. يعمل تطبيق الطقس الافتراضي في اندرويد جيداً بما يكفي ، ولكن هناك العديد من الخيارات الجيدة المتوفرة والقادرة على تقديم خدمة أفضل وتجربة أكثر جاذبية. في هذه المقالة سوف نقدم لك مجموعة مميزة من تطبيقات الطقس للاندرويد .

تطبيقات الطقس للاندرويد
تطبيقات الطقس للاندرويد

قائمة تطبيقات الطقس للاندرويد :

Carrot Weather .1

تطبيقات اندرويد للطقس
تطبيقات اندرويد للطقس

 

Carrot Weather هو تطبيق طقس كامل المواصفات يعرض كل ما تريده من درجات الحرارة والرطوبة إلى مستويات الأشعة فوق البنفسجية وسرعات الرياح. ما يميز Carrot Weather عن منافسيه هو خلفياته المتحركة الديناميكية ، والتي تتغير حسب الموقع ، والعبارات الغريبة العديدة التي تملأ شاشاته.

للتحميل

Dark Sky .2

 

تطبيقات اندرويد للطقس
تطبيقات اندرويد للطقس

 

يتمتع Dark Sky بشهرة واسعة كونه يعد واحد من أفضل تطبيقات الطقس للاندرويد وهو يستحق ذلك. يتميز التطبيق بتوقعات الطقس التفصيلية التي يمكن تقسيمها إلى دقيقة بدلاً من الساعة ، وهناك مجموعة متنوعة من الخرائط الرقمية لعرض أنماط الطقس الحالية والتاريخية في جميع أنحاء العالم. كما يتباهى أيضًا برؤية رادارية متحركة لواجهات العواصف التي يمكن مشاهدتها في الوقت الفعلي.

للتحميل

Weather Underground .3

تطبيقات اندرويد للطقس
تطبيقات اندرويد للطقس

 

هو تطبيق يتم تشغيله من قبل مجتمعه الخاص الذي يمتلك أكثر من 250،000 محطة للأحوال الشخصية. قد يبدو هذا غير جدير بالثقة في البداية ، لكن الشركة كانت موجودة منذ عام 1995 ، وهي مصدر تقارير الطقس للعديد من الشركات ، وتوقعاتها موثوقة بشكل حقيقي. ربما أكثر من بعض منافسيها ، اعتمادا على موقعك.

للتحميل

Arcus Weather .4

تطبيقات اندرويد للطقس
تطبيقات اندرويد للطقس

 

هو تطبيق طقس مجاني ينشئ توقعات استناداً إلى متوسط ​​ما تتوقعه الخدمات الأخرى ، وذلك بهدف إعداد تقرير الطقس الأكثر دقة. كل محتوى Arcus Weather تقريبًا مجاني ، باستثناء بعض الميزات مثل إضافة أكثر من موقعين مخصصين وإزالة الإعلانات ، والتي تتطلب عمليات شراء داخل التطبيق تبلغ حوالي $ 2.

للتحميل

Today Weather .5

تطبيقات اندرويد للطقس
تطبيقات اندرويد للطقس

لقد وضعت بعض تطبيقات الطقس للاندرويد الكثير من الجهد في تصميمها مثل Today Weather. يتميز Weather Today بتنسيق أنيق و واجهة سهلة التنقل مع العديد من اللمسات الصغيرة ، مثل رموز الطقس الصغيرة المتحركة. يعرض تطبيق الطقس هذا توقعات ضد الصور التي تم إنشاؤها عشوائيًا والتي تتناسب مع الطقس والموقع المختار من مكتبة تضم أكثر من 1000 صورة.

يتم منحك أيضًا خيار التقاط صورة خاصة بك عن محيطك ، والتي يمكنك استخدامها عند مشاركة تقرير الطقس عبر البريد الإلكتروني أو الوسائط الاجتماعية, عدد قليل جدا من تطبيقات الطقس تسمح بذلك.

للتحميل

 

المصدر

إقرأ أيضاً: ضوء LED الإشعارات لغالاكسي Note 9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *